أيّاً كانت غايتك من السياحة في اوكلاند فثق بأنك ستحظى بالعديد من التجارب المميزة، فإذا كنت تبحث عن اماكن رومانسية في اوكلاند ونويت مثلاً زيارة شاطئ بيها اوكلاند الذي يُصنّف من أبرز شواطئ اوكلاند ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالترفيه لن تدعها تفوتك

حيث يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل بحر تسمان وجهة صيفية يتهافت على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تجاهُلها.

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض جميع ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مُتنوّعة وباقي المميزات التي ينفرد بها والتي كانت سبباً في جذبه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ بيها اوكلاند
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ بيها اوكلاند

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول شاطئ بيها سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي يحيط بك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال المبللة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة مُشوّقة.

شاطئ بيها اوكلاند
@google map

• السباحة من الأنشطة التي يهوى ممارستها أغلب زوّار شاطئ بيها اوكلاند ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الهادئة.

شاطئ بيها في اوكلاند
@google map

• إن كانت غايتك الأساسية من زيارة هذا الشاطئ هي التنعّم بالهدوء والصفاء، فتيقّن بأن الاستلقاء أمام البحر وتأمل مياهه الزرقاء والإنصات لأصوات الأمواج، سوف يُحقق لك غايتك، فلا تتردد في انتقاء المكان الملائم والاسترخاء على أحد كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُوفّرها الشاطئ.

• وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة فريدة في أجواء شاطئية مُشوّقة، فهُناك مسارات خُصصت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ وبوسعك المشي عليها لوقتٍ طويل دون أن تشعر بالملل.

شاطئ بيها
@google map

• ولمزيد من الحماس بإمكانك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ بيها اوكلاند حيث تعيش في مياهه العديد من فصائل السمك التي سوف تتمتع بتجربة حظك فيما سوف تصطاده منها.

• هذا الشاطئ سوف ينأى بك بعيداً عن ضوضاء الحياة لتُجرّب متعة التخييم والمبيت أمام البحر، فلتُحضر كافة المعدات لتقوم بنصب الخيام والشروع في مغامرة لا تُنسى.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ بيها خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ بيها في اوكلاند العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام ومواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ بيها اوكلاند

دخول مجّاني

موقع شاطئ بيها اوكلاند على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوكلاند :

افضل 10 اماكن سياحية في اوكلاند

افضل 10 فنادق في اوكلاند موصى بها

 
اين يقع شاطئ بيها ؟

يمكنك التعرف على عنوان شاطئ بيها ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

هل شاطئ بيها مجاني ؟

نعم إنّ شاطئ بيها مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ بيها ؟

في التقرير معلومات وافية عن شاطئ بيها من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *