تُنافس السياحة في ميلان العديد من المُدن الأُخرى وتبرُز كوجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من هواة هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات ميلان الشهيرة ومن أهمها مول بياتزا بورتيلو ميلان

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم مختلف الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُقدّم لهم تجربة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وفي أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية بداخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول بياتزا بورتيلو ميلان
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول بياتزا بورتيلو ميلان

• خيارات التسوّق المتاحة في محلات مول بياتزا بورتيلو ميلان ، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يضُم مجموعة متنوّعة من المتاجر.

• ولمعرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مول بياتزا بورتيلو في ميلان مجموعة من المحلات التي تتميّز بضمّ مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

مول بياتزا بورتيلو ميلان
@google map

• إن افضل وسيلة لتستعيد ذكرى نُزهتك في مول بياتزا بورتيلو ميلانو هي شراء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

• قد تكون بحاجة لاستقطاع وقت مناسب لتفقُّد محلات بيع المتطلبات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

مول بياتزا بورتيلو في ميلان
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم ريستو.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول بياتزا بورتيلو في ميلانو ومن بينها مقهى بورتيلو.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول بياتزا بورتيلو

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في ميلان القريبة من المول مثل قلعة سفورزيسكو بميلانو على بعد 3.90 كم وميدان جاي أولنتي بميلانو الواقعة على بعد 4.02 كم.

فنادق قريبة من مول بياتزا بورتيلو ميلان

فندق ميليا ميلانو أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 2.20 كم وهو من افضل الفنادق في ميلان 5 نجوم.

يعتبر فندق راديسون بلو ميلان واحداً من افضل فنادق ميلان القريبة من المول، حيث يبعد 1.28 كم فقط، كما انه من افضل فنادق ميلان 4 نجوم.

موقع مول بياتزا بورتيلو ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *