تم تصميم مول فينيكس ماركت سيتي مومباي بحيث يحوي عدد متنوّع من المحلات إرضاءً لجميع الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول كسب الشهرة التي كان يطمح إليها ليُصبح أحد أشهر مولات مومباي .

ومن يُفكّر في السياحة في مومباي ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية واسعة وما يُوفره من نقاط جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

مول فينيكس ماركت سيتي مومباي
@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في مول فينيكس ماركت سيتي مومباي

• جميعُنا يعرف أن الملابس بأنواعها هي أحد أكثر المنتجات التي يبحث عنها زائرو مول فينيكس ماركت سيتي ، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستشرع بزيارتها هي محلات الملابس.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في مول فينيكس ماركت سيتي بعض المحلات التي تنفرد بضمّ تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك مختلف الأذواق.

مول فينيكس ماركت سيتي في مومباي
@google map‏

• وفي مول فينيكس ماركت سيتي في مومباي، تتلوّن متاجر الهدايا بتشكيلات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

• قد تكون بحاجة لتحديد وقت مناسب لاستكشاف متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تقع في مول فينيكس ماركت سيتي في مومباي ، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• من المتاجر التي يبحث عنها غالبية الزوّار في مول فينيكس ماركت سيتي ، محلات الإلكترونيات، فلا تفوّت التوجّه إلى أحد هذه المتاجر والاطلاع على العروض العديدة والخصومات الخاصة.

مول فينيكس ماركت سيتي
@google map‏

• وكونه من أفضل الوجهات التسويقية في المدينة، قام المشرفون على المول بضم كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• حينما وصفنا هذا المكان مكاناً مفضلاً للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية عبر توفيره لبعض خيارات الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

مول فينيكس ماركت سيتي
@google map‏

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول فينيكس ماركت سيتي في مومباي ومن بينها ستاربكس و مقهى كافي داي.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من مول فينيكس ماركت سيتي

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مومباي الواقعة بجوار المول مثل عالم الثلج مومباي على بعد 40 م وفورست بارك مومباي الواقعة على بعد 7.0 كم.

موقع مول فينيكس ماركت سيتي مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.