جزر الفلبين جنة الله في الأرض، هي مجموعة الجزر المتلألئة التي تُزيّن أفق البلاد، تتميز بجمال الطبيعة والسحر الذي جعل منها إحدى وجهات السياحة في الفلبين المُميزة، بين الشواطئ الخلابة، المرتفعات الرائعة، والشلالات ذات إطلالة مذهلة، التي تمنحك فرص القيام بالأنشطة المُمتعة، والمتنوعة.

 

جزر الفلبين

 

افضل فنادق الفلبين

تمتلك الفلبين مجموعة مميزة من الفنادق، التي توفر لنزلائها كل سُبل الراحة والرفاهية، من خلال باقة أنيقة من المرافق، وفي التالي سنعرض قائمة من افضل فنادق الفلبين استنادًا لتقييمات الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

 

جزر الفلبين السياحية

 

اشهر جزر الفلبين

من بين سحر البلاد الذي ستجده كائن في ربوع جزر الفلبين ، التي ستمنحك عُطلة لا تُنسى، بين طبيعة خلابة تؤسر النفوس، وتشحن روحك بطاقة مُبهجة، والكثير من الأنشطة الترفيهية المُمتعة، وفيما يلي سنتعرف على أجمل جزر الفلبين التي تستحق الزيارة.

 

جزيرة بالاوي

واحدة من اجمل جزر الفلبين السياحية ، والتي يقصدها العديد من السيّاح ليستمتعوا بالشواطئ الخلابة الهادئة، الكهوف ذات الطبيعة الفريدة، والشلالات الصافية الكريستالية، ويمتد بأرضها حقول الأرز التي لا نهاية لها، ونسمات الهواء النقي العليل، متّع عينيك بالعشب الأخضر الساطع وهو مستلقيًا على المرتفاعات شديدة الانحدار المطلة على البحر.

يُمكنك قضاء ساعات في المشي لمسافات طويلة عبر الحقول الخضراء النابضة بالحياة، ومسارات الغاب، أو اقضي يومًا ممتعًا على الشاطئ ذات المياه الزرقاء، والرمال البيضاء الناعمة، بين السباحة والرياضات المائية الشيّقة.

 

افضل جزر الفلبين

 

 

جزيرة سيارجاو

تُعد سيارجاو من افضل جزر الفلبين ، تمتلئ هذه الجزيرة الصغيرة المُفعمة بالحيوية بالمطاعم، المنتجعات، والمحلات التجارية، مع أعداد كبيرة من الزوّار الوافدين إليها، ومن بين شواطئ الجزيرة الرائعة، شاطئ لونا العام هو الأكثر شعبية، كما تتمتع سيارجاو بالحياة البرية، ويحيط بها غابات المنغروف، والبحيرات الساحرة، وبالطبع الشواطئ الرملية المثالية، ولكن هُناك عنصر هام يجلب المسافرين مُحبي التزلج على الماء، وركوب الأمواج إلى هذه الجزيرة.

 

اجمل جزر الفلبين

 

 

جزيرة سيبو

هي واحدة من اجمل جزر الفلبين ، كل ما يمكن أن تريده في عطلة الأحلام توفره لك تلك الجزيرة الساحرة، يُمكنك ان تحصول على جولة سياحية مُذهلة بين الرياضات المائية، الطيران الشراعي، والتزلج على الماء، مع قوارب الموز المُبهجة، بجانب مغامرة الغطس في المواقع المخصصة في الجزيرة، يمكنك التوجه إلى الجنوب والاستمتاع بمشاهدة شلال تومالوج الطبيعي، المكون من 5 طوابق أنشأ بركة مياه مميزة، وانعم بالسباحة على شاطئ أوسلب في جزيرة سيبو الفريدة ومتابعة أسراب الأسماك المتنوعة.

 

افضل جزيرة في الفلبين

 

 

جزيرة بالاوان

جزيرة بالاوان هي افضل جزيرة في الفلبين ، تمتلك الكثير من أوجه السحر التي تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم، والتي تضم مبنى العاصمة لويرتو برنسيسا، هو أحد مواقع التراث العالمي حسب تقييم منظمة اليونيسكو، كما تشتهر هذه الجزيرة بأنها موطن لبلدة إل نيدو المُذهلة، ذات الشواطئ الخلابة برمالها البيضاء الناعمة، الشعاب المرجانية يحيط بها المنحدرات، الشلالات الرائعة، مما منحها إطلالة طبيعية لا تُضاهى.

ولا يفوتك التعرف على بروكز بوينت التي تضم شلالات باكباكان، وينابيع مينيت الساخنة، حيث يمكنك الاستمتاع بحمامات السباحة الساخنة بمياه طبية، وفي جولة ممتعة في ريزال التي تُعد موطنًا للمنازل الصديقة للبيئة حيث يمكنك التجديف، الغطس، وركوب الأمواج.

 

افضل الجزر في الفلبين

 

 

جزيرة بوهول

جزيرة بوهول واحدة من افضل الجزر في الفلبين ، نصيحة السفر الأولى للحصول على أقصى استفادة من تجربتك السياحية في بوهول، هي العثور على مُرشد سياحي محلي، حتي يتسنى ترتيب وقت عطلتك في الجزيرة، حيث تعج بوهول بمواقع طبيعية مخفية بما في ذلك الشلالات السرية، والأنهار التي يقطنها الصيادون فقط، وأرصفة الطرقات التي لا تُضاهي مع أسواق الحرف اليدوية المُبهرة، وأماكن المأكولات البحرية الشعبية، ففي هذه الجزيرة كُن مُستعد لتجربة محلية ملئية بالمغامرات الطبيعية.

 

جزر في الفلبين السياحية

 

 

جزيرة باتان

جزيرة باتان من أروع جزر الفلبين ، فهي الجمال الكامن في شمال الفلبين، وواحدة من مجموعة الجزر الملئية بأراضي المراعي الشاسعة، يتخللها التلال، البراكين الشاهقة، والمُنحدرات الهائلة مع المياه النقية الصافية، في طبيعة بِكر، تُمكنك من القيام بعدد هائل من الأنشطة الترفيهية المُمتعة، بجانب زيارة بساتين الأشجار الاستوائية بطلّتها الساحرة، واستئجار دراجة نارية لتنطلق في جولة مميزة بين ربوع هذه الجزيرة الرائعة، واستمتع بطبيعة فريدة، ورحلة لا تُنسى.

 

افضل جزر في الفلبين

 

 

جزيرة كورون

إن كل جزيرة قد تدّعي أنها أجمل، والأكثر بِكرًا في طبيعتها، فإن كورون الأكثر تميّزًا وسحرًا، والتي تمتلك كل مقومات الجمال، فيمكنك استكشاف الجزيرة عن طريق استئجار دراجة نارية والاستمتاع بجولة رائعة في أرجائها، والمرور عبر الحقول الذهبية، والطرق الترابية، بين التلال المكسوّة بالنباتات الخضراء، وإطلالات بألوان متناقضة للمناظر الطبيعية بجانب الغابة الخصبة، الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء، والمياه الزرقاء الكريستالية.

 

اجمل جزر في الفلبين

 

 

جزيرة مالاليسون

واحدة من أكثر جزر الفلبين حيوية، فهي وجهة مثالية للمسافرين المغرمين بالرحلات، وأنشطة الرياضات المائية، والغوص، واكتشاف الثقافة المحلية لسكان الجزيرة، حتى يمكنك استكشاف هذه البقعة المُذهلة، يجب عليك اصطحاب مُرشد سياحي يأخذك في رحلة بين ربوع مالاليسون، ستقضي رحلتك بين الجبال الرائعة، والحياة البرية مع النباتات الفريدة والحيوانات، ستصل في النهاية إلى كهف صغير على الجانب الآخر من الجزيرة حيث يمكنك شراء وجبة خفيفة من المتاجر المحلية، واستئجار مُعدات الغوص لتخوض التجربة في أعماق البحار بين المخلوقات البحرية المتنوعة، ولمُحبي المشي لمسافات طويلة على رمال الشاطئ.

 

افضل جزيرة في دولة الفلبين

 

 

جزيرة لوزون

تُعد جزيرة لوزون واحدة من أهم الجزر، حيث أنها موطن العاصمة الفلبينية مانيلا، وهي أكبر جزيرة في البلاد من حيث عدد السكان، تقع على خليج عميق مع لوحة ساحرة شهيرة يرسمها غروب الشمس على صفحة الماء المُمتدة، تشتهر بشواطئها الخلابة، شعابها المرجانية، جبالها الرائعة التي تُتيح لك فرص المشي لمسافات طويلة، والتخييم في مواقع المعسكرات المُخصصة.

كما تمتلك المدينة العديد من المعالم الاستعمارية الإسبانية، النصب التذكارية الوطنية، والمواقع الأثرية النادرة، بجانب الحي الصيني المُنشأ منذ قرون مع مجموعة متنوعة من المتاحف.

 

افضل الجزر بالفلبين

 

 

جزيرة سيكويجور

هي من أهم جزر الفلبين السياحية، وتقدم لزوّارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب السياحية المُمتعة، ما بين المناظر الطبيعية الخلابة، وبقع الغوص الرائعة، وباعتبارها جزيرة صغيرة فيمكن لزوّار هذه الجزيرة اكتشاف أسرارها بسهول عبر استئجار دراجة نارية والتجول بها في جميع أنحاء الجزيرة في نصف يوم.

ولأولئك الباحثين عن الاسترخاء والهدوء في قلب الطبيعة فإن سيكويجور هي الوجهة المُثلى لكم، بين شواطئ الخلابة، واستمتع بقضاء بعض الوقت في شلالات كامبوجاهاي الساحرة المٌفعمة بجمال غير عادي، وفي زيارة كهف ليهان ذو الشعبية الكبيرة بين الزائرين، واختم جولتك بتناول وجبة شهيّة من المأكولات البحرية الطازجة.

 

جزر في الفلبين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *