تُعد الفلبين واحدة من أجمل البقاع السياحية في الإقليم الجنوب شرق الآسيوي لما تتمتع به من طبيعة ساحلية هادئة ومُنعزلة لا تخلو من أشكال الترفيه والمرح على جزرها المُمتدة ما جعل السياحة في الفلبين وجبة دسمة من الاسترخاء لمن أراد زيارتها.

ويزداد جمال تلك العطلة الهادئة والمُنعزلة بحصولك على إقامة مُريحة في فندق شاطئ مُتميّز، وهذا ما نسعى إليه من خلال تقديم دليل مُتكامل يضم افضل فنادق الفلبين وأفضل عروض اسعار الفنادق في الفلبين حسبما قيّمها زوار سابقون بدون تكليفك عناء البحث.

 

افضل فنادق الفلبين

دليلكم الشامل للحصول على افضل الفنادق في الفلبين ومنتجعاتها السياحية في أهم مُدنها على اختلاف تصنيفاتها، مُجربة ونالت استحسان مُعظم زائريها الذين سبق لهم الإقامة بها:

 

افضل فنادق مانيلا

مدينة مانيلا العاصمة الفلبينية هي واحدة من أهم وأكبر مدن الفلبين الواقعة على الساحل الشرقي لخليج مانيلا وأحد الوجهات السياحية الرئيسية التي يبدأ السياح بالمرور بها عند زيارة الفلبين لما تتمتع به من مُنتزهات ترفيهية خضراء وكاتدرائيات تاريخية وقصور ومتاحف عريقة.

في وسط كل هذا الزخم السياحي كان لا بد أن تضم العاصمة مجموعة من افضل فنادق في الفلبين من حيث مستوى الخدمة والترفيه المُقدّم، وخلال الرابط نستعرض معكم تفصيلًا قائمة بأهم وأفضل فنادق الفلبين حسب تقييمات وترشيحات الزوار السابقين .. اقرأ المزيد

 

فنادق في الفلبين

افضل فنادق بوراكاي

على الرغم من مساحتها الصغيرة شكلت جزيرة بوراكاي الواقعة جنوب العاصمة مانيلا وغربي البلاد واحدة من أهم وجهات ومصادر جذب السياحة في الفلبين لما تتمنع به من شواطئ رملية ساحرة وهادئة صُنّفت كثاني أجمل شواطئ العالم مع حياة ليل صاخبة تروق للكثيرين من زوارها.

هذا بالإضافة إلى فنادق ومنتجعات سياحية تُضاهي في رُقيها ومستوى خدماتها الفنادق والمنتجعات العالمية، ويُقدّم الرابط مجموعة من افضل فنادق الفلبين ومنتجعاتها في جزيرة بوراكاي حسبما أفادت تقييمات زوارها من العرب والأجانب وفقًا لعوامل عديدة .. اقرأ المزيد

 

اسعار الفنادق في الفلبين

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الفلبين :

اجمل 6 وجهات سياحية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *