فندق بيستانا الدار البيضاء واحداً من افضل فنادق الدار البيضاء على الإطلاق، حيث يتميز بموقعه الساحر على شاطئ المُحيط الأطلسي، كما يضم عدد كبير من الخدمات، المرافق والأنشطة التي تجعل من إقامتك بداخلة ذكرى لا تُنسى، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق بيستانا الدار البيضاء

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق بيستانا الدار البيضاء

يُقدم هذا الفندق إطلالات ساحرة على مياه المحيط الأطلسي بالإضافة إلى إطلالات على معالم مدينة الدار البيضاء، ويتميز أثاثه بالألوان الدافئة والديكورات العصرية، كما يُوفر مساحات مُناسبة للمعيشة والتحرك، جدير بالذكر أن جميع مرافق الفندق تضمن سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

مُلحق بالفندق حديقة فسيحة بها أماكن لعب مُخصصة للأطفال بالإضافة إلى إمكانية إقامة حفلات الشواء بها، كما يوجد أيضاً مسابح تعمل طوال العام مع كراسي للتشمس ومظلات، الفندق مُزود بمركز عافية وسبا يُمكنك الاستفادة منه نظير رسوم إضافية.

يوجد بالفندق عدد آخر من الخدمات مثل قاعة اجتماعات وولائم بالإضافة إلى صندوق أمانات، خدمة الإيقاظ وخدمة استئجار السيارات، كما يوفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار اليوم ويتمكن من التحدث بعدة لغات مثل الفرنسية، العربية والإنجليزية، كما أن جميع أفراد الطاقم يتميزون بالبشاشة وحسن استقبال النُزلاء.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق خياراً واحداً لتناول الطعام وهو مطعم Restaurante Pestana Casablanca والذي يُقدم طعام البحر الأبيض المتوسط في صورة قائمة طعام وبوفيه مفتوح.

 

الغرف المتاحة

جناح ستوديو بسرير مزدوج كبير، يتسع لشخصين.

جناح بسرير مزدوج كبير جداً، يتسع لشخصين.

جناح تنفيدي بسرير مزدوج كبير جداً، يتسع لشخصين.

غرفة عائلية مُزدوجة متوفرة إما بسرير مزدوج كبير، أو سريرين فرديين، تتسع لأربعة أفراد.

جناح عائلي متوفر إما بسريرين فرديين وسرير مزدوج، أو أربعة أسرة فردية، يتسع لشخصين.

 

أسعار الفندق

تبدأ الأسعار في الفندق من 122 دولار أمريكي خلال المواسم السياحية لشخصين بالنسبة لجناح استديو، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة وطاقم العمل، مع وجود تعليقات سلبية حول قلة بعض المرافق.

فندق بيستانا الدار البيضاء

فندق بيستانا في الدار البيضاء

فندق بيستانا بالدار البيضاء

موقع الفندق

يقع فندق بيستانا الدار البيضاء مباشرة على شاطئ البحر، ويبعد عن شارع الكورنيش مسافة كيلو متر واحد، أما مسجد الحسن الثاني فيقع على بُعد 4.4 كيلو متر من الفندق، والمدينة القديمة تبعد 6.3 كيلو متر، أما حديقة الجامعة العربية فتقع على بُعد 5.2 كم من الفندق.

بينما يقع مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 32.5 كيلو متر من فندق بيستانا.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق بيستانا الدار البيضاء والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:

افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

افضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

افضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

افضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *