تنفرد السياحة في نيويورك بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يفتّش عنها الكثير من الزوّار، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ نيويورك فهي تُشكّل عنصر جذب رئيسي للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ الشعب نيويورك الواقع على شمال المحيط الأطلسي .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في نيويورك، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ الشعب نيويورك
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الشعب نيويورك

• ندعوك في البدء للقيام بجولة على طول شاطئ الشعب سوف تتمتّع من خلالها بسحر الطبيعة الذي يحيط بك وبأصوات الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال المبللة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة ترفيهية.

• تُصنّف السباحة كواحدة من التجارب المثيرة والممتعة، ولكن لها مذاق خاص عندما تكون في مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الأمور التي لا يُمكنك مُقاومتها عند قدومك إلى شاطئ الشعب.

شاطئ الشعب في نيويورك
@google map

• وقد جعل الشاطئ من الرياضة متعة فريدة في أجواء شاطئية حماسية، فهُناك مسارات خُصصت للاستمتاع برياضة المشي تمتّد على طول الشاطئ ويُمكنك المشي عليها لوقتٍ طويل دون أن تُحس بالضجر.

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يضم منتزهاً يقدم لك فرصة أكبر للتمتع بمنظر الشاطئ وبمياهه المُتلألة ورماله الناعمة.

شاطئ الشعب نيويورك
@google map

• وللترويح عن النفس أكثر، بإمكانك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ الشعب في نيويورك حيث تعيش في مياهه مجموعة من أنواع السمك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

الخدمات

• يُوفّر شاطئ الشعب العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة وكبائن للاستحمام بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

موقع شاطئ الشعب نيويورك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 
اين يقع شاطئ الشعب نيويورك؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ الشعب ومعلومات أخرى في هذا المقال.

هل شاطئ الشعب مجاني ؟

نعم إنّ شاطئ الشعب مفتوح للعامّة

ما هي رسوم دخول شاطئ الشعب؟

في المقال معلومات كاملة عن شاطئ الشعب من ضمنها اسعار الدخول.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.