تقع شلالات بينانج وسط غابة استوائية بالقرب من حديقة الفواكه، وتضم بينانج الكثير من الشلالات الفريدة من نوعها والتي تُعتبر أهم وجهات السياحة في بينانج ، حيث يتوافد عليها عدد كبير من عشاق الطبيعة ومياه الشلالات الدافئة، فإن كنت من عُشاق السياحة في ماليزيا والاستمتاع بطبيعتها الخلابة، عليك بزيارة الشلالات الرائعة الجمال لقضاء وقت مُمتع وسط الطبيعة الساحرة.

 

افضل فنادق بينانج

مدينة بينانج تضم افضل فنادق ماليزيا الرائعة التي تتوفر بها كافة الخدمات والمرافق، كما تتميز بإطلالة رائعة على المدينة والمحميات الطبيعية وأهم المعالم السياحية في بينانج وقد جمعنا لكم عبر هذا التقرير أفضلها، للاطلاع والحجز قُم بزيارة هذا الرابط .. اقرأ المزيد

 

شلالات بينانج بماليزيا

 

أجمل شلالات بينانج

تضم مدينة بينانج السياحية أجمل شلالات تري فيها الطبيعة الساحرة والمساحات الخضراء الرائعة مما أهلها بأن تكون القبلة الأولى لمُحبي الهدوء والاسترخاء، فيما يلي مجموعة من أجمل الشلالات التي تقع في مدينة بينانج والأكثر شعبية وزيارة:

 

شلالات باتو فيرينجهي واتيرفول

تقع شلالات باتو فيرينجهي واتيرفول Batu Ferringhi Waterfall في مدينة بينانج، وقد كان هذا المكان قبل 30 عام هادئ وسط رقعة خضراء، أما الآن فهو مُكتظ بالفنادق والمنتجعات والعديد من الخدمات التي أهلته لأن يقبل عليها السُياح بشكل كبير للاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

 

صور شلالات بينانج

 

 

شلال الهواء تريجون تيتي كراونج

يقع شلال Air Terjun Titi Kerawang على الساحل الغربي في جزيرة بينانج على منصف جبلي ويربط بين قرية الصيد تيلوك باهانج وبلدة باليكبولاو، كما يوجد بجواره أكشاك لبيع الفواكه المحلية، وهو شلال صغير ويُعد مزار هام للسياح.

 

شلالات بينانج في ماليزيا

 

 

شلال الحديقة النباتية

شلال الحديقة النباتية Botanical Gardens Waterfall يُعتبر من أشهر الشلالات في بينانج، فقد كان قبل سابق أحد مصادر المياه الهامة في مدينة جورج تاون، ويقع في الحديقة النباتية ويُعد من أبرز المزارات الطبيعية في مدينة بينانج.

 

شلالات بينانج ماليزيا

 

 

الذقن مزرعة الشلال

يقع الذقن مزرعة الشلال Chin Farm Waterfall في ولاية بينانج الماليزية ويمتاز بجمال الطبيعة الخلابة والمناخ المُعتدل حيث انحدار المياه بشدة يُحدث أصوات رائعة ويُعتبر من أجمل المناطق الطبيعية في بينانج.

 

اجمل الشلالات في بينانج

 

 

شلالات تيتي كراونج

تقع شلالات تيتي كروانج Titi Kerawang Waterfalls في مدينة بينانج بماليزيا، وهو مفتوح على مدار اليوم الكامل، فهو مكان رائع كما يوجد سلسلة من الشلالات الرائعة التي تتدفق المياه منها داخل فتحة كبيرة في قاع الأرض فهو من أجمل الأماكن التي تبعث على الاسترخاء بجمال الطبيعة الخلاب.

 

الشلالات في بينانج

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بينانج:

افضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها

افضل 4 شقق في بينانج ماليزيا

اهم 8 اماكن سياحية في بينانج

افضل 5 اماكن تسوق في بينانج

افضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *