تشتهر السياحة في العين السخنة بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يسعى إليها العديد من الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ العين السخنة فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ اللؤلؤة العين السخنة الواقع على خليج السويس .

فهذا الشاطئ الرملي يتميّز بموقعه الرائع، وبالتالي يُعدّ المقصد المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في العين السخنة ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ اللؤلؤة العين السخنة
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ اللؤلؤة العين السخنة

• التجوّل على امتداد شاطئ اللؤلؤة هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

وخلال تجوّلك ستجد بعض الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

• السباحة من الأنشطة التي يهوى ممارستها أغلب مرتادي شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة.

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب المائية هي الطريقة الأمثل لإضفاء بعض من أجواء المرح على يومك الذي ستقضيه في الشاطئ، إذ يُوفّر المكان رياضات وألعاب مائية مُتنوّعة مثل التزلج على الماء (jet ski) وألعاب خاصة بالأطفال.

شاطئ اللؤلؤة العين السخنة
@google map

المطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ اللؤلؤة خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

موقع شاطئ اللؤلؤة بالعين السخنة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :

افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة

افضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في العين السخنة

افضل 4 من شواطئ العين السخنة

افضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 
اين يقع شاطئ اللؤلؤة ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ اللؤلؤة ومعلومات أخرى في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *