عندما نحصد معالم السياحة في باندونق ونُرّكز على تلك المزارات التي يُفضّلها الزوّار فسنجد أن بحيرة فينيسيا باندونق تأتي على عرش الوجهات السياحية في المدينة فهي بؤرة للطبيعة المُذهلة ويطغى عليها صفاء الجو والهدوء.

تقع بحيرة فينيسيا Patenggang Lake في جنوب باندونق بمنطقة كيوي على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر، الأمر الذي يجعل درجة حرارة البحيرة مُنخفضة ويُحيط بها الغيوم والضباب، وما يُزيد الأمر جمالاً هو انتشار مزارع الشاي، الغابات المُتنوّعة، الأشجار الشاهقة، التلال المكسوّة بلون الطبيعة المُذهل من حول البحيرة وهو ما منحها لقب فينيسيا.

تعرّف معنا في السطور القليلة التالية بهذا المقال على أهم الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك الاستمتاع بها بالقُرب من بحيرة فينيسيا بمدينة باندونق.

 

بحيرة فينيسيا باندونق

 

أفضل أنشطة ترفيهية بالقُرب من بحيرة فينيسيا باندونق

• يُمكنك في بداية الأمر استقلال قارب من القوارب الصغيرة المُنتشرة هناك والتمتّع بمُشاهدة المناظر الطبيعية التي تهيم بها النفس وتجلب الهدوء والإسترخاء.

 

بحيرة فينيسيا في باندونق

 

• فور الإنطلاق بالقارب والمُضي في أعماق البحيرة ستصل إلى جزيرة صغيرة يُطلق عليها جزيرة ساسكوا تحتوي على الكثير من الأشجار المُتنوّعة والنباتات وهي مكان مثالي لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء.

 

بحيرة فينيسيا بمدينة باندونق

 

• وصلت إلى جزيرة ساسكوا وشاهدت مدى جمال أشجارها الكثيفة المتراصة، إذا عليك بالمُضي قدماً حتى تصل إلى صخرة كبيرة قام البعض بتسميتها بصخرة الحب واتّبع الروتين الذي يقوم به غالبية الزوّار وقم كتابة اسمك واسم شريك حياتك على الصخرة، الأمر الذي يجعل تلك الجزيرة وجهة مُميّزة للعرسان والأزواج.

 

• ينتشر حول البحيرة الكثير من المطاعم التي تُقدّم الأكلات المحلية الشهيّة مع الشاي الإندونيسي اللذيذ، لذلك لا تفوتك مُتعة تذوّق الطعام هناك على ضفاف البحيرة.

 

• أخذ الصور التذكارية هو أمر لا بُد منه، فجمال المنطقة الساحرة سيجعلك دون تفكير مُسبق تلتقط آلاف الصور لتُسجّل لحظاتك السعيدة هناك.

 

• استمتع بالإستلقاء  على ضفاف البحيرة ومُشاهدة مناظر الشروق وغروب الشمس في جوف البحيرة.

 

• قُم بالتجول في مزارع الشاي القريبة من البحيرة واستنشق الهواء النقي بعُمق لتشعر بالإسترخاء التام في تلك المنطقة باهرة الجمال.

 

بحيرة فينيسيا باندونق اندونيسيا

 

• قم بزيارة بحيرة Kawah Putih الرائعة فهي تقع بالقُرب من بحيرة فينيسيا باندونق واستمتع بالمرافق الترفيهية الموجودة على ضفاف البحيرة.

 

بحيرة بركانية بالقرب من بحيرة فينيسيا باندونق

 

فنادق بالقرب من بحيرة فينيسيا باندونق

فندق أريادوتا باندونغ من افضل فنادق باندونغ 4 نجوم القريبة من بحيرة فينيسيا حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 50.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

جاءت تقييمات الفندق جيدة جداً فيما يتعلق بالمرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع القيمة مُقابل المال، في حين اقترح بعض زوّار الفندق العرب إضافة بعض الأكلات الشرقية للبوفيه.

حجز فنادق

يأتي فندق بادما باندونغ على عرش افضل فنادق اندونيسيا في باندونغ 5 نجوم الفاخرة، ويقع فندق بادما باندونغ على بُعد 59.4 كيلو متر من بحيرة فينيسيا باندونق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار ومنحوه تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، واي فاي مجاني، الإفطار والموقع.

حجز فنادق

موقع بحيرة فينيسيا باندونق

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *