الإقامة في منتجعات باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ من أروع ما يكون وهي فرصة لا يُمكن تفويتها، خاصة وأنها تُعد من افضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي تُوفر إقامة فاخرة لنُزلائها، وتتميز بموقع يزخر بالعديد من الأنشطة الترفيهية وسُبل الراحة التي لا حصر لها.

حرصنا من خلال تقريرنا هذا أن نُوفر لكم صورة شاملة حول فندق باروتيل شرم الشيخ التابع لقائمة فنادق شرم الشيخ اكوا بارك من مُميزات وخدمات، عروض الأسعار ولن ننسى تقييمات الضيوف السابق لهم الإقامة فيه.

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق باروتيل اكوا شرم الشيخ

يمنحك فندق باروتيل احد ارخص فنادق شرم الشيخ 4 نجوم الإقامة في غُرف عائلية ومُفردة مُكيفة تتميز بديكورات عربية رائعة، غُرف لغير المُدخنين وكل غُرفة تضم شُرفة خاصة، خزانة ملابس وحمام خاص.

يوجد منطقة اكوا بارك ترفيهية في باروتيل اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ بها 25 زلاجة مائية، عدة مسابح بأحجام مُختلفة مع مسبح بأمواج صناعية، سبا، ساونا، جاكوزي، ملعب تنس، كرة الطاولة، ملهى مائي، نادي للأطفال، رياضة الغوص، ركوب الأمواج، صالة بلياردو، ملعب جولف.

خدمة واي فاي مجانية في كافة أرجاء الفندق، موقف مجاني للسيارات، خدمة غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم، استئجار السيارات والنقل من وإلى المطار، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، صراف آلي.

خيارات تناول الطعام

يتوافر في باروتيل بارك ان شرم الشيخ مطعم واحد يُقدم أشهى المأكولات العالمية ضمن بوفيه مفتوح أو قائمة طعام انتقائية.

علاوةً على وجود خيمة بدوية لتناول الطعام لعاشقي تذوق الحياة البدوية، مع توافر بارات خاصة بالمسابح والشاطئ لتناول الوجبات والمشروبات الخفيفة.

الغُرف المتاحة

غُرفة قياسية تضم 2 سرير فردي أو سرير مُزدوج.

غُرفة سوبيريور  تضم 2 سرير فردي أو سرير مُزدوج.

غُرفة عائلية تشتمل على 2 سرير فردي و سرير مُزدوج كبير جداً.

جناح جينيور مع سرير مُزدوج.

أسعار منتجع باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق باروتيل شرم الشيخ من 88 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث قد تصل خارج الموسم السياحي إلى 41 دولار.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق باروتيل اكوا شرم الشيخ على تقييم جيد بناءً على موقعه المُميز، طاقم العمل المُتعاون، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
باروتيل اكوا بارك شرم الشيخ
فندق باروتيل شرم الشيخ
باروتيل اكوا شرم الشيخ
باروتيل اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ
باروتيل بارك ان شرم الشيخ

موقع باروتيل اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ

يقع الفندق على بُعد 2.8 كلم من بورتو شرم، 3.5 كم عن خليج نبق، 7.2 كم عن باتايا بيتش كلوب، 8.1 كم عن سوهو سكوير شرم الشيخ في حين يبعد 6.7 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

إذا أردت اكتشاف مزيد من التفاصيل حول كيفية الحجز وأحدث عروض الأسعار يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع البوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من افضل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *