تيقّن بأن زيارتك إلى واحدة من حدائق الفجيرة التي سنُرشّحها لك في هذا دليل افضل الحدائق في الفجيرة، هي فرصتك التي لا يُمكن تضييعها للعودة إلى الطبيعة وصُنع ذكريات لا تُمحى.

فإذا كنت تبحث عن أهم الحدائق وأماكن السياحة في الفجيرة، تابع القراءة لترى ما في جُعبة هذه المدينة من حدائق وتكتشف أيُّها سيجذبك أكثر لزيارتها.

افضل فنادق الفجيرة

الفجيرة مدينة تتباهى بالأماكن السياحية المتنوّعة وكذلك بالفنادق الفاخرة والفنادق المتوسطة، فيما تتنوع أيضاً فنادق الفجيرة، فهمنا ما يُناسب العوائل، ومنها ما يمتاز بأجوائه الرومانسية الهادئة، ومنها ما يحرص على تقديم خدمات جيّدة بأسعار ملائمة، اطّلع على هذا التقرير واختر المكان الأنسب.. اقرأ المزيد

افضل حدائق الفجيرة

افضل حدائق الفجيرة

حديقة عين مضب الفجيرة

عندما تكون السياحة في الفجيرة محطتك المستقبلية، فإن زيارة حديقة عين مضب أمرٌ لابُد منه، كونها من اجمل حدائق في الفجيرة وأكثر الناس الذين يُقبلون على زيارة هذه الحديقة، هم غالباً من هواة المناظر الساحرة، كون هذه الحديقة تتميّز بإطلالة رائعة على الفجيرة، وكذلك من مُحبي التنزّه واستنشاق الهواء المُنعش جنباً إلى جنب مع ممارسة الأنشطة المتنوّعة

فالحديقة تُتيح لهم التجوّل بين أشجارها الشاهقة ومسطحاتها الخضراء والبرك المائية التي تتزيّن بها، وكذلك تُتيح لهم أماكن للجلوس وتأمُّل المنظر الرائع، وغير ذلك من الأنشطة.. اقرأ المزيد

افضل حدائق في الفجيرة

حدائق دبا في الفجيرة

واحدة من أجمل حدائق الفجيرة التي تعد من أهم الوجهات السياحية والترفيهية لسكان الإمارة والإمارات المحيطة بها، فهي تتمتع بجمالها الأصيل الذي يوفر إطلالات لا يُضاهيها مكان آخر، فوجودها في بيئة مذهلة تتمثل في وجود مياه البحر ويحيط بها بساتين النخيل ومزارع الخضراوات وبجانبها الجبال الشامخة يمنحها الهدوء والجمال الذي يُبهر العيون. وتضم حديقة دبا منطقة ألعاب آمنة خاصة بالأطفال، أماكن مخصصة للجلوس بين الأشجار والمساحات الخضراء المبهجة.

مواعيد العمل

الأيام من الأحد إلى الأربعاء تعمل من الساعة 16:00 عصرًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

الأيام من الخميس إلى السبت تعمل من الساعة 16:00 عصرًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.  

اجمل حدائق الفجيرة

حديقة المتنزه للسيدات والأطفال

الأكثر تميزًا بين حدائق الفجيرة والتي تمنح لروّادها المزيد من الراحة والاستمتاع في منتزه مخصص لهنّ فقط ولأطفالهن، والتي تتمع بأجمل الإطلالات بين الأشجار الشاهقة وأنواع الزهور المتنوعة ذات الألوان المبجهة، جعل منها الملاذ الأعظم لسيدات الفجيرة لقضاء وقت ممتع. وتضم أماكن جلوس مريحة تتخلل الأشجار الكثيفة، منطقة ألعاب أطفال ممتعة وآمنة، وكافيتريا توفر الوجبات الخفيفة مع المشروبات والمثلجات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.  

حدائق في الفجيرة

حديقة أكوا باونس المائية

في واحدة من حدائق الفجيرة الممتعة، التي ستأخذك لتعيش مغامرة شيقة مع أصدقائك أو مع العائلية، عند توجهك إلى أكوا باونس فاستعد للمرح، الجري، والقفز في الهواء الطلق على الشاطئ. وتعد أول ملاهي مائية عائمة في الفجيرة، والتي تحتوي على المضمار المطاطي متعدد العقبات على مزالق، أبراج، وجسور، بالإضافة إلى العُقلة والترامبولين، فسيحظى الجميع على متعته الخاصة في هذه الحديقة المبهجة المفعمة بروح المغامرة. مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 17:00 مساءً.  

حدائق الفجيرة

حديقة كلباء الكورنيش

تلك الحديقة الساحلية الرائعة هي إحدي أفضل حدائق الفجيرة  ، فهي عبارة عن شريط واسع من العشب الأخضر والأشجار المتنوعة تقع على طول الشاطئ، في إطلالة ولا أروع. وتتمتع الحديقة بالكثير من المرافق المميزة، مثل موقف سيارات، كافتيريا، وتوفر إمكانية إقامة حفلات الشواء بها، وتضم منطقة مخصصة للألعاب الأطفال، وغيرها العديد من أشكال التميّز والراحة داخل حديقة كلباء الكورنيش، والتي ستمنحك أوقات استرخاء بين طبيعة مذهلة.  

اجمل حدائق الفجيرة

مقالات قد تهمك ايضاً في الفجيرة:

8 من افضل فنادق الفجيرة الموصى بها

فنادق الفجيرة : افضل مناطق للإقامة في الفجيرة

افضل 20 من الاماكن السياحية في الفجيرة

افضل 5 من اسواق الفجيرة

افضل 3 من مطاعم الفجيرة موصى بها

اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.