إن كنت تود زيارة مدينة تمنحك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في بنجلور هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات بنجلور تتميز بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أهم هذه المولات مول بارك سكوير بنجلور

فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمحلات المتنوّعة التي يحويها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تلائم مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مول بارك سكوير بنجلور
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول بارك سكوير بنجلور

• غالباً ما تحوي مراكز التسوّق سلسلة من محلات الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول بارك سكوير هو الوجهة المُلائمة.

مول بارك سكوير بنجلور
@google map

• إذا كنت ممن يُفتّشون عن كل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن جولتك في مول بارك سكوير سوف تُوفّر لك خيارات متنوّعة، حيث يشمل المول تشكيلة من متاجر الأحذية والحقائب التي يجب أن تقتنص وقتاً كافياً لمشاهدة ما تعرضه.

• يحصُل زوّار مول بارك سكوير في بنجلور على فُرصة سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما تقترن بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• أما المتسوقون الذين يرغبون في ابتياع بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• من المحلات التي يبحث عنها معظم الضيوف في مول بارك سكوير في بنجلور محلات بيع الإلكترونيات، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المحلات والاستفادة من العروض العديدة والخصومات الخاصة.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتضُم أيضاً سوبر ماركت يختص ببيع العديد من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

مول بارك سكوير في بنجلور
@google map

• إن إضافة سُبل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الزوّار، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

مول بارك سكوير بنجلور
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم بيتزا هت بالإضافة إلى صبواي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول بارك سكوير في بنجلور ومن بينها مقهى كافي داي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول بارك سكوير

فندق شيراتون جراند بنجلور أحد الفنادق القريبة من مول بارك سكوير حيث يبعد حوالي 1.4 كم وهو من افضل الفنادق في بنجلور 5 نجوم.

حجز فنادق

فندق ماريوت بنجالورو الذي يبعد حوالي 1.6 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مول بارك سكوير على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

اجمل 3 حدائق في بنجلور الهند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *