يُنصح العديد من الزوّار بزيارة حديقة جويل برشلونة باعتبارها من اهم وجهات السياحة في برشلونة وكونها من أشهر حدائق برشلونة على وجه الخصوص.

من خلال مقالتنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة التي تم تأسيسها في عام 1926 ونُعدّد لك عدد من الأنشطة التي نوصيك بالاستمتاع بها لضمان نيل أقصى مقدار من المتعة ، إذ أن هذه الحديقة التي تنفرد بموقع رائع يطل على مدينة برشلونة، تُخبئ لك مفاجأت عديدة، فلتكن مستعداً لها.

حديقة جويل برشلونة

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جويل برشلونة

• بانتظارك العديد من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عن طريقها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُحيط بك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتباهى به الحديقة من منحوتات

كما ستلحظ خلال التجوّل وجود العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، باستطاعتك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

حديقة جويل برشلونة

• ومع الإطلالة الرائعة التي تنفرد بها هذه الحديقة على مدينة برشلونة، سيكون عليك استقطاع بعض الوقت الملائم للاستمتاع بهذه الإطلالة، ونوصي أيضاً بالتوجّه إلى منصة المشاهدة الموجودة في الحديقة والتي تُدهش زائريها بما تُقدّمه من إطلالات ساحرة على مدينة برشلونة.

حديقة جويل في برشلونة

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة جويل في برشلونة الساحرة، سوف تمنحك طاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما أردت ممارسة بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة جويل في برشلونة العديد من الأنشطة الأخرى التي قد تودّ تجربتها مثل زيارة كاسا ديل غواردا، زيارة متحف غاودي هاوس و زيارة المسرح اليوناني.

الخدمات والمطاعم

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة عدداً من المرافق العامة والخدمات أهمّها، مطعم و مقهى و حمّامات عامة و موقف للسيّارات بالإضافة إلى متجر للهدايا.

أوقات العمل

يومياً : 07:30 – 19:30

أسعار الدخول إلى حديقة جويل

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة جويل في برشلونة

ما زال هناك أماكن سياحية قريبة من الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل تورو دي لا روفيرا وجهة نظر برشلونة على بُعد 2.5 كم.

الفنادق القريبة من حديقة جويل برشلونة

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق كاتالونيا بارك جويل برشلونة الذي يبعُد مسافة 2.2 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق برشلونة 3 نجوم.

فندق كاتالونيا بارك بوتكسيت برشلونة الذي تفصله مسافة 2.2 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق برشلونة 4 نجوم.

موقع حديقة جويل على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.