تطوّرت حديقة حيوان باريس لتكون من أكثر حدائق باريس زيارةً بل وعُنصر جذب بارز في المدينة، إذ أن زيارة هذه الحديقة تمنح قاصدي السياحة في باريس تجربة استثنائية عبر التعرّف على موائل مُتنوّعة من الحيوانات.

وينجذب لزيارة هذه الحديقة الجميع صغاراً وكباراً، وبالتالي فهي تُعدّ من افضل عدّة اماكن سياحية في باريس للعائلات وبشكل خاص من أنسب الاماكن لمن يبحث عن اماكن سياحية في باريس للاطفال

وكي نؤمن لك مُتعة كبيرة تحظى بها عند زيارة هذه الحديقة، قمنا بإعداد هذا المقال الذي سيُطلعك على ما تتضمّنه الحديقة من حيوانات مُختلفة وما تُقدّمه من أنشطة ومرافق ممتعة.

حديقة حيوان باريس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان باريس

• قد تكون مسألة استكشاف الحيوانات منذ اللحظة الأولى غير مُناسبة لتحقيق أقصى قدر من المتعة، ولذا نوصي في البدء بالقيام بجولة لاستكشاف أجزاء الحديقة كافة والاستمتاع بالمساحات الخضراء وبالأشجار التي تزدان بها الحديقة.
من الجدير بالذكر أيضاً أن الحديقة تشمل بحيرة اصطناعية سوف تستمتع أكثر عند التجوّل بجانبها.

حديقة حيوانات باريس
@google map

• بالتأكيد أنك مُتشوّق جداً لاستكشاف حيوانات الحديقة، فهُناك حيوانات برية مُختلفة موجودة في حديقة حيوانات باريس، سوف تستقطبك بأشكالها وبالبيئة التي من حولها، ومن أمثلتها، الزرافة والغزال والدب والحمار الوحشي بالإضافة إلى وحيد القرن.

حديقة الحيوانات في باريس
@google map

• تحتضن الحديقة عدد من الحيوانات المفترسة التي قد تُشعرك رؤيتها ببعض الوجل والمهابة، ولكن بوسعك أن تُطمئن نفسك فالحيوانات موجودة في مساحة آمنة تُمكّنك من رؤيتها عن كثب، فلتستمتع إذاُ برؤية التمساح والذئب والنمر وكذلك الأسد.

حديقة حيوان باريس
@google map

• تتضمن حديقة الحيوانات في باريس كذلك مجموعة مُتنوّعة من الطيور، سوف تستمتع عند رؤيتها والتعرّف أكثر على البيئة التي تعيش فيها مثل هذه المخلوقات، ومن أمثلة الطيور المتوفّرة في الحديقة، تستطيع مشاهدة، الببغاء الصفير.

حديقة حيوان باريس
@google map

• وتُعتبر مشاهدة الطيور الجارحة بمثابة فرصة ثمينة لا يُمكن تفويتها حيث أنها من الكائنات التي ليس من السهل العثور عليها في أي مكان، وهذه الحديقة تحوي نسر غريفون.

• ومن ضمن الأماكن التي من غير الممكن تفويتها أو المرور بها سريعاً، هي الأكواريوم، ففي أعماق هذا الأكواريوم تحيا أصناف متنوّعة من الحيوانات البحرية وعند مشاهدتها عن قُرب ستشعر بمتعة استثنائية.

حديقة حيوان باريس
@google map

• ومن الشيّق اصطحاب الأطفال لاستكشاف المزرعة التي تحويها حديقة حيوان باريس ومشاهدة أصناف متنوّعة من الحيوانات الأليفة الموجودة هناك، حيث سيفرح صغارك بمشاهدة الماعز والخرفان بالإضافة إلى البط كما يوجد قفص يحوي طيوراً متنوّعة.

• وستكون محظوظاً عندما ترى أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بإيوائها، حيث من الصعب رؤية هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تغفل عن مشاهدة ثعبان الكرمة والفهد الآسيوي وأسد الجبل ووحيد القرن الأبيض بالإضافة إلى سحلية دراكاينا.

الخدمات والمطاعم

• تمّ تزويد حديقة الحيوانات في باريس بمجموعة مختلفة من المرافق والخدمات استجابةً لاحتياجات الروّاد، حيث يوجد موقف للسيّارات ومطعم بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

يومياً : 09:30 – 20:30

أسعار الدخول إلى حديقة حيوانات باريس

أسعار دخول البالغين 20 EU
أسعار الدخول للأطفال 15 EU
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوان باريس

قد تسُرّك فكرة التعرّف على أحد الاماكن السياحية في باريس التي تُجاور حديقة الحيوانات، حيث يوجد أماكن لا تفوّت زيارتها مثل حديقة النباتات في باريس على بُعد 5.14 كم وغابة فانسن باريس على مسافة 694 م.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات

فندق إيبيس بدجت باريس من الفنادق التي تفصلها مسافة 2.11 كم من الحديقة والتي تُصنّف من افضل فنادق باريس 2 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة الحيوان على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.