حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما ترجوه من زيارة حدائق بابادوبولي فينيسيا ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان لا يُمكن وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ولا غنى عن زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الحُسن الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق فينيسيا وأحد أبرز محطات السياحة في فينيسيا التي لا غنى عن زيارتها، لاسيما وأنها تحظى بموقع فريد يطل على قناة ريو نوفو.

افتتحت الحديقة عام 1843 لتكون مُتنزّهاً للزائرين وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في فينيسيا للعائلات، مع مساحة تُقدّر بحوالي 8800 م 2 لتُصبح ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتنعٌّم بلحظات من التأمُّل والاسترخاء، وعبر تقريرنا هذا سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

 حدائق بابادوبولي فينيسيا
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حدائق بابادوبولي فينيسيا

• كبداية رائعة لهذا اليوم الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والتمتّع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الواسعة،
وما يُميّز هذه الحديقة أنها تشمل بداخلها منحوتات ذات طرازٍ فريد و نوافير رائعة، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.

 حدائق بابادوبولي
@google map

• كن على استعداد لقضاء وقت ممتع للغاية في مشاهدة الإطلالات الرائع التي تُتيحها هذه الحديقة على قناة ريو نوفو، كما أنك ستُسرّ عندما تعرف بأن الحديقة مجهّزة بمنصة مشاهدة يمكنك الجلوس عندها لبعض الوقت والاستمتاع بإطلالات أكثر شمولية.

• وبما أنك بصُحبة البحر، فلا شيء سيمنعك من خوض التجربة الأكثر إثارةً في هذه الرحلة وهي الانغماس في البحر والاستمتاع بجولة بحرية لا يُمكن نسيانها عن طريق ركوب أحد قوارب الكاياك أو تأجير قارب صغير.

 حدائق بابادوبولي في فينيسيا
@google map

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب الجدول المائي لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

 حدائق بابادوبولي فينيسيا
@google map

• وعلى الرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة حدائق بابادوبولي فينيسيا ، نشاط المشي والركض الذي سوف تستمتع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

 حدائق بابادوبولي في فينيسيا
@google map

• وسيجد الصغار في حدائق بابادوبولي في فينيسيا، منطقة جُهّزت خصيصاً لهم مع عدد من الألعاب التي ستُسليّهم طوال فترة وجودهم في المكان.

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 20:30

أسعار الدخول إلى حدائق بابادوبولي في فينيسيا

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حدائق بابادوبولي فينيسيا

انتقينا لك فندق كارلتون على القناة الكبرى في فينيسيا فهو من افضل فنادق فينيسيا 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 1.83 كم عن الحديقة.

موقع حدائق بابادوبولي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فينيسا :

افضل 10 فنادق موصى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 4 مطاعم موصّى بها في فينيسيا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فينيسيا ايطاليا

 
اين تقع حدائق بابادوبولي فينيسيا ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع حدائق بابادوبولي على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي اسعار الدخول الى حدائق بابادوبولي ؟

دخول مجّاني

ما هي ساعات عمل حدائق بابادوبولي ؟

 يومياً : 07:00 – 20:30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.