فندق النخيل الكويت هو أحد افضل فنادق الكويت 5 نجوم التي تتميز بتقديم مساحاتٍ مُختلفة لإقامة مُريحة وهادئة، مع مرافق وخدماتٍ شاملة ومُتنوّعة.

ويُعد الفندق منتجعًا فاخرًا يقع في قلب الكويت، وخيار مثالي للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه، وسنتحدث في تقريرنا هذا عن مُميّزاته، وعروض الأسعار لديه، مع بعض أماكن الكويت السياحية القريبة منه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع النخيل الكويت

يتميز فندق النخيل الكويت بموقعه المواجه للبحر، ويُوّفر غُرفًا وأجنحة وشقق مُتنوّعة وبعدة أحجام لتتناسب مع أفواج المسافرين الكبيرة والصغيرة، ويتضمن الفندق مركز بالمز لرجال الأعمال الذي يضم خمس قاعات للاجتماعات وعقد المؤتمرات والدورات التدريبية.

كما يتضمن فندق النخيل ثلاث قاعات للاحتفالات والفعاليات الخاص والرسمية، ونادي بالم بيتش الذي يضم أربع حمامات سباحة، أحدها للأطفال.

ويُوّفر الفندق صالة ألعاب رياضية حديثة وأخرى مُخصصة للسيدات، ودروس عامة للياقة البدنية، مع إمكانية توفير مدربين شخصيين للزبائن الراغبين بذلك.

كما يُوّفر ملعب لكرة التنس، وعدة ملاعب لكرة الاسكواش الداخلية، وشاطئ خاص مع مركز للغوص، ومرافق سبا تتضمن جاكوزي وساونا، كما يُقدّم مركز رعاية الأطفال الصغار ليتل بالمز في الفندق كافة الخدمات المُتعلقة بالأطفال.

ويوجد في الفندق صالون تجميل للسيدات، ويُقدّم مشروب ترحيبي وفواكه طازجة عند الوصول، ومكتب تأجير سيارات الليموزين مع السائق.

كما يُوّفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، خدمة نقل مجانية للمطار، وخدمات كونسيريج على مدار الساعة، ويتضمن مرافق مُتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

خيارات تناول الطعام في فندق النخيل الكويت

يُوّفر فندق النخيل الكويت العديد من أشهى أنواع الأطباق والمأكولات، المحلية والعربية والعالمية ضمن جلسات مُميزة في مطاعمه الست.

كما يتوّفر في الفندق ثلاثة مقاهي تُوّفر كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة، والمُرطبّات والحلويات، وبعض أنواع المُقبّلات والمعجنات والوجبات الخفيفة.

كما يُقدّم فندق النخيل بالكويت وجبة فطور بوفيه مع كافة حجوزاته، ويُوّفر خدمة طلبات الغرف من قوائم طعام انتقائية على مدار الساعة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرف ديلوكس ومساحتها 35 مترمربع.

غُرف سوبريور ومساحتها 48 مترمربع.

شقق النخيل ومساحتها 70 مترمربع.

أجنحة عائلية ومساحتها 83 مترمربع.

أجنحة بانورامية ومساحتها 75 مترمربع.

 

أسعار فندق النخيل الكويت

تبدأ أسعار غرف الديلوكس من 198$، والسوبيريور من 214$، وشقق بالم من 247$، أما الأجنحة فتبدأ أسعارها من 392$ فأكثر، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد الفندق تقييمات رائعة من حيث الموقع وإطلالاته، لباقة واحترافية طاقم العمل، أريحية الغرف، مستوى النظافة العام، وجودة وتنوع الأطعمة.

حجز فنادق

فندق النخيل الكويت

فندق النخيل في الكويت

فندق النخيل بالكويت

منتجع النخيل الكويت

موقع فندق النخيل الكويت

يبعد الفندق مسافة 20,3 كيلومتر عن مطار الكويت الدولي، 120 متر عن مجمع أرابيلا مول، و 4.1 كيلومتر عن متحف مارينا الهاشمي.

 

 

وتفضّلوا بزيارة صفحة فندق النخيل الكويت على موقع بوكينج، للحصول على بعض مُميّزاته ومرافقه والخدمات التي يُقدّمها، وعروض الأسعار لديهم.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *