عند السفر إلى دبي فإنّ جزيرة النخلة دبي ستكون على رأس قائمة ما يستحقّ الزيارة وذلك بما تُقدّمه من مزيجٍ رائع ومتنوّع من المرح والاسترخاء، فهذه الجزيرة التي تبُعد 8.1 كم عن برج العرب والتي تمتد على مساحة 5.72 كم 2، لديها حتماً شيء واحد على الأقل ستهيم به سواءً كنت متحمّساً لأجواء البحر المُنعشة أو للطبيعة الخلابة التي تتسم بها الجزيرة، أو حتى كنت مُتشوّقاً لتمضية أوقات من الاسترخاء والهدوء فحسب.

ومن خلال هذا المقال سوف تكتشف ما الذي جعل هذه الجزيرة تُدرج ضمن أبرز جزر دبي ، و ما هي الأنشطة وعوامل الجذب التي ستحوز على إعجابك في هذه الجزيرة وتدفعك لزيارتها خلال رحلة السياحة في دبي .

جزيرة النخلة  في دبي
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة النخلة دبي

• إن جولتك في هذه الجزيرة سوف تكون مسبوقة بمتعة لن تُعوّض تكمُن في انضمامك لأحد الرحلات البحرية التي يتم توفيرها من أجل الوصول إلى الجزيرة.

جزيرة النخلة دبي
@google map

• استهل زيارتك بالقيام بجولة تتعرّف من خلالها على الجزيرة وأهم معالمها، وأثناء تنقُّلك في أنحاء المكان سوف تُغذي بصرك بمناظر لا تُوصف.

جزيرة النخلة
@google map

• في جولتك هذه، سوف تكتشف أن جزيرة نخلة تزخر ببعض معالم دبي البارزة التي يجب أن تُخصص لها وقتاً مناسباً لاستكشافها، ومن ضمن هذه المعالم، خليج الدلفين و مارينا بيتش بالإضافة إلى حديقة أكوافنتشر المائية.

جزيرة النخلة دبي
@google map

• عقب ذلك، تستطيع الانتقال للاستمتاع بالطبيعة الشاطئية المميزة، فربما تكون من عُشّاق الجلوس على الشاطئ الموجود في جزيرة نخلة في دبي ومشاهدة مياه البحر اللامعة، وقد لا تكتفِ بذلك وتُفضّل الاستمتاع أكثر بمياه البحر عن طريق السباحة والقيام ببعض الرياضات المائية المُتنوّعة.

جزيرة النخلة في دبي
@google map

• يُمكنك العثور على أماكن مخصصة للغوص في هذه الجزيرة، سوف تُقدّم لك فرصة الاستمتاع بتجربة غوص فريدة في مياه البحر النقية لاستكشاف ما يُخفيه قاع البحر من حياة بحرية مذهلة.

• ومن محطات جزيرة نخلة في دبي النابضة بالحيوية، منطقة الميناء، حيث تقف فيه بعض القوارب وبواسطته سوف تحصل وجميع الضيوف على متعة فريدة من خلال الجولات البحرية التي يتيحها، فبوسعك أن تحصل على رحلة بحرية مع وجبة أو أن تقوم بتأجير يخت خاص لجولة بحرية مليئة بالخصوصية.

جزيرة النخلة
@google map

• ولا تُعدّ الأنشطة المُشار إليها سابقاً هي كل ما يُتاح لك الاستمتاع به في جزيرة نخلة دبي ، فما زال هناك وقت حافل بالترفيه والمرح سوف تحظى به حينما تقوم بالانتقال إلى مدينة الألعاب والملاهي المائية والمنتزهات المتنوّعة الموجودة في الجزيرة.

جزيرة النخلة دبي
@google map

• وقد حرصت الجزيرة على إعطاء جميع مُرتاديها من شتّى الأعمار والأذواق كل ما قد يجعل نُزهتم فيها ممتعة، فالشباب وعُشّاق الرياضة، يستطيعون قضاء وقت ممتع في اللعب في ملعب تنس أو حتى تجربة القفز المظلّي في دبي الأمر الذي يُعد تجربة استثنائية لا تفوّت.

جزيرة النخلة دبي
@google map

• الرائع في هذه الجزيرة، أن الأنشطة كثيرة ومختلفة في نفس الوقت، فهذه الرحلة يُمكن أن يُرافقها رحلة تسوّق رائعة بفضل ما تُقدّمه الجزيرة من خيارات تسوّق متنوّعة، حيث ستجد أنها تضُم بعض المحال التجارية.

جزيرة النخلة دبي
@google map

• ولا تنسى زيارة منتجع اتلانتس الشهير الذي يتمتع بشواطئه الرملية الرائعة، وسيمنحكم فرصة التقاط الصور البانورامية الخلابة للخليج وجزيرة النخلة.

.جزيرة النخلة دبي
@google map

خيارات الطعام المتوفرة في جزيرة النخلة

• تحتضن الجزيرة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي باستطاعتك التوجّه إلى أحدٍ منها خلال زيارتك إلى الجزيرة.

معالم سياحية قريبة من جزيرة النخلة

موقع الجزيرة قريب من عدة اماكن سياحية في دبي مثل: ممشى مرسى دبي على بُعد 8.70 كم

فنادق قريبة من جزيرة نخلة دبي

فندق فايف بالم جميرا دبي يبعُد مسافة 1.35 كم عن الجزيرة ويُصنّف من افضل فنادق دبي 5 نجوم .

موقع جزيرة النخلة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 
اين تقع جزيرة نخلة ؟

يُمكنك التعرّف على موقع جزيرة نخلة على الخريطة في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق جزيرة نخلة ؟

اخترنا لكم في المقالة افضل فنادق في جزيرة نخلة التي ننصح بها.

هل هناك مطاعم في جزيرة نخلة ؟

نعم، وتعتبر مطاعم جزيرة نخلة دبي الاكثر استقطاباً لزوّار الجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *