بلازو فيرساتشي دبي هو واحد من أفخم فنادق دبي خمس نجوم وأكثرها شعبية وجذبًا لأنظار العائلات العربية، كما أنه من بين مجموعة احلى فنادق دبي السياحية لما يتمتع به من طراز معماري أنيق ومُذهل، إطلالة بحرية رائعة، مستوى راقي من الخدمات والمرافق العائلية، وموقع مُتميّز فريد.

يتناول تقريرنا اليوم أهم المزايا والعيوب التي حصل عليها بلازو فيرساتشي دبي ، والأسباب التي جعلت منه أسطورة بين فنادق دبي المثالية للإقامات العائلية وإقامات العرسان الجُدد.

مزايا فندق بلازو فيرساتشي دبي

يتميّز فندق فرساجي دبي بواجهته الخارجية الفخمة كقصر إيطالي يعود للقرن 16 مُؤثث ومفروش بقطع أنيقة فريدة مُستقطبة من بيت الموضة الإيطالي الشهير فيرساتشي، إضافة لأحدث التجهيزات المُريحة والمُرفّهة وإطلالة رائعة على الخور وسلسلة من الحدائق الخلابة المُورقة، وموقع قريب من أشهر وأهم معالم السياحة في دبي

يُقدّم بلازو فيرساتشي دبي أيضاً مجموعة من المرافق الترفيهية المُمتعة والمثالية للعوائل والعرسان مثل المسابح الأنيقة، مركز الياقة واليوجا، خدمات السبا والتجميل، تليفزيون، ملعب خارجي، غرف ألعاب للأطفال، وجبات وجليسات أطفال، شاطئ خاص، ألعاب ورياضات مائية، ملاعب رياضية، سهرات عشاء رومانسية وعروض حية.

كما يوفر فندق فيرساتشي دبي مرافق للتزلج والشواء والتشمس، خدمة نقل المطار، تذاكر زيارة المعالم والمعارض وتنظيم جولات إليها، مكتب استقبال يُتقن عدة لغات ويعمل طوال اليوم، انترنت وصفّ مجاني للسيارات.

إضافة لتجربة طعام فريدة من خلال 8 مطاعم مُتنوّعة تضم جلسات خارجية على تراس مواجه للخور وقاعات للاحتفالات.

ويقع فندق بلازو فيرساتشي دبي بقرية التراث مُطّلًا على واجهة الجداف البحرية على بُعد 9.3 كم من وسط المدينة وأهم معالمها السياحية، 5.3 كم من مطار دبي الدولي.

عيوب فندق فرساجي دبي

جاءت شكوى بعض نزلاء فندق فيرساتشي الجداف دبي من ارتفاع الأسعار بشكل مُبالغ فيه مُقارنةً بالخدمة ومساحات الغرف، حاجة مداخل ومخارج الفندق للتعديل.

أسعار فندق بلازو فيرساتشي في دبي

تتراوح أسعار غرف وأجنحة بلازو فيرساتشي دبي بين 254 – 630 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين، وتختلف باختلاف الموسم، نوع الوحدة واتساعها، سياسات الحجز والرسوم الضريبية.

حجز فنادق
بلازو فيرساتشي دبي واحد من فنادق دبي خمس نجوم التي ننصح بها للعوائل لتوفيره غرف ذات مساحات واسعة
فندق فيرساتشي الجداف دبي يوفر إطلالة خلابة وإقامة مريحة في دبي
يُقدّم فندق بلازو فيرساتشي دبي مطاعم راقية
يتميّز اللوبي في فندق بلازو فيرساتشي دبي بتصاميمه ذات الطراز العصري

موقع فندق فرساجي في دبي على الخريطة

للإطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها فندق فيرساتشي الجداف دبي ، يُمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ من خلال الضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بلازو فيرساتشي دبي

بريمير ان الجداف ، هيلتون جاردن ان الجداف

ما هي المميزات التي تجعل فندق بلازو فيرساتشي دبي الاختيار الافضل؟

واجهة وتصميم داخلي فخم ومُتميّز، إطلالة رائعة على الخور والحدائق، موقع يتوسط مركز المدينة ومعالمه السياحية والمطار، مستوى راقي من الخدمات والمرافق وأشكال الترفيه.

ما هي سلبيات فندق فيرساتشي الجداف دبي التي يجب أن تكون على علم بها؟

ارتفاع الأسعار المُبالغ فيه، مساحات الوحدات الصغيرة مُقارنةً بالسعر، مستوى الخدمات جيد ولكنه لا يرقى لسعر الإقامة المُبالغ فيه.

هل يوجد مسبح في فندق فرساجي دبي ؟

نعم، يوجد مسبح خارجي عائلي مُحاط بأشجار النخيل والأشجار المُزهرة ومكسو ببلاط مُطعّم بقطع الفُسيفساء مع ساحة ومرافق للتشمس.

ما هي تكلفة الإقامة في بلازو فيرساتشي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في وحدات فندق فيرساتشي الجداف دبي القياسية بين 259 – 2178 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين، وتختلف باختلاف الموسم وسعة ونوع الوحدة وغيرها من العوامل.

هل الافطار في بلازو فيرساتشي مشمول في سعر الإقامة ؟

يختلف الأمر من وحدة لأخرى داخل فندق فيرساتشي الجداف دبي حسب سياسة حجز كل وحدة، وهو ما يجب الإطلاع عليه بدقة قبل إتمام عملية الحجز.

هل الافطار جيد أم سيء في فندق بلازو فيرساتشي دبي ؟

توفر مطاعم فندق فرساجي دبي أصناف طعام غاية في الروعة والتنوّع، مع جلسات وإطلالات مُباشرة على البحر.

هل فندق فرساجي في دبي مناسب للعوائل العربية ؟

نعم، حيث يضم الفندق وحدات عائلية فسيحة مع مرافق كالشاطئ والمسابح والرياضات المائية، صالة السبا واللياقة والملاعب الرياضية، ووسائل ترفيه للأطفال.

ما هو أفضل طريق للوصول الى فندق فيرساتشي الجداف دبي من المطار بسرعة ؟

يُمكنك الوصول بسرعة وسهولة من فندق فرساجي دبي لمطار دبي الدولي خلال 8 إلى 11 دقيقة السيارة، أو خلال 38 دقيقة بالمترو الأحمر أو الأخضر من محطة الجداف.

ما هي تجربة تناول الطعام في فندق فرساجي دبي ؟

تجربة الطعام في فندق بلازو فيرساتشي دبي رائعة وفريدة من خلال 8 مطاعم مُتنوّعة للمأكولات المحلية والإقليمية والعالمية، مع جلسات خارجية وإطلالات مُباشرة على كورنيش الجداف.

هل يوجد مطاعم جيدة قريبة من فندق بلازو فيرساتشي دبي ؟

نعم، تُحيط فندق فرساجي في دبي مجموعة من المطاعم العالمية الراقية مثل مطعم فانيتاس، مطعم كاتاماران العائم، وغيرها الكثير.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق بلازو فيرساتشي في دبي ؟

يُمكنك خلال الإقامة في فندق بلازو فيرساتشي دبي الاستجمام والاستلقاء على الخور وواجهته البحرية والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المُسلية للكبار والصغار، زيارة برج خليفة البرج الأطول في العالم، زيارة دبي مول ، الغرير مول، سيتي سنتر ديرة حيث تجارب التسوق والترفيه العائلي الرائعة، زيارة شواطئ جميرا الخلابة التي توفر العشرات من الرياضات المائية والشاطئية المُسلية لأفراد الأسرة.

كم يبعد فندق فرساجي دبي عن المناطق السياحية في دبي ؟

يبعد فندق فيرساتشي الجداف دبي مسافة 9.3 كم من وسط المدينة، 6.5 كم من بر دبي، 8.8 كم من حي ديرة، 14.2 كم من حي جميرا.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *