قصر الثقافة والعلوم في وارسو Palace of Culture and Science مبنى شاهق وعريق يقع في مدينة وارسو ، وهو يعد بمثابة مركز لمختلف الشركات والمؤسسات العامة والأنشطة الثقافية مثل الحفلات الموسيقية ودور السينما والمسارح والمكتبات والنوادي الرياضية والجامعات والمؤسسات العلمية.

بالإضافة إلى كل ذلك فإن قصر الثقافة والعلوم في وارسو يعد أطول مبنى في بولندا على الإطلاق، كما أنه ثامن أطول مبنى في قارة أوروبا حيث يبلغ طوله 237 مترا لذا يعتبر من اهم اماكن السياحة في بولندا

 

قصر الثقافة والعلوم في وارسو بولندا

 

الشرفة في الطابق الـ 30 من المبنى والتي تقع على ارتفاع 114 متر تقريبا من سطح المدينة، تعد المعلم السياحي الرئيسي المعروف في المدينة حيث يوفر إطلالة بانورامية خلابة للغاية.

 

افضل الأنشطة في قصر الثقافة والعلوم وارسو

• من أفضل الأشياء التي عليك فعلها عند زيارتك لقصر الثقافة والعلوم في وراسو، هو أن تصطحب أطفالك وتتوجه مباشرة إلى منطقة الألعاب المخصصة لهم داخل المبنى، تحتوي هذه المنطقة على عدد كبير من الألعاب الترفيهية المخصصة للأطفال والكبار من متخلف الأعمار، يمكنك أنت وصغارك أن تقضوا وقتاً ممتعاً للغاية بالداخل.

 

قصر الثقافة والعلوم في مدينة وارسو بولندا

 

• المكان يحتوي على عدد كبير من المقاهي والمطاعم والكافيهات التي تضمن لك أن تحصل على ذوقك الخاص في وجبة غذاء شهية، إذا كنت لا تشعر بالرغبة في تناول الطعام يمكنك أن تذهب إلى أحد المقاهي وتتناول مشروبك المفضل وسط أجواء القصر التفاعلية.

 

قصر الثقافة والعلوم وارسو بولندا

 

• إذا كنت تريد الحصول على جولة عبر التاريخ يمكنك أن تقوم بزيارة سريعة إلى متحف القصر التكنولوجي، حيث سوف تستمتع بالتعرف على تاريخ هذه البلدة بتقنيات ثلاثية الأبعاد الشيقة والتي تعرض بعدد من اللغات من بينهم الانجليزية.

 

قصر الثقافة والعلوم من اجمل اماكن السياحة في وارسو

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر دخول قصر الثقافة والعلوم في وارسو

20 زلوتي بولندي للفرد الواحد.

للإطلاع على المزيد من التفاصيل حول الأسعار واوقات الزيارة المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي ..من هنا

 

الفنادق القريبة من قصر الثقافة والعلوم في وارسو

فندق إنتركونتيننتال وارسزاوا من فنادق وارسو 5 نجوم، يقع على بعد 300 مترا فقط من قصر الثقافة والعلوم في وارسو

خلاصة تقييمات الزوار العرب

معظم الزوار العرب أعطوا هذا الفندق تقييم عام ممتاز، مع وجود بعض التعليقات السلبية عن عدم وجود انترنت مجاني وموقف سيارات بالإضافة إلى تعليقات أخرى سلبية عن مستوى أسرة غرف النوم

حجز فنادق

فندق فندق راديسون بلو سينترام من فنادق بولندا 5 نجوم، يقع على بعد 800 مترا فقط من قصر الثقافة والعلوم بوارسو

خلاصة تقييمات الزوار العرب

أعطى الزوار العرب هذا الفندق تقييم جيد جدا، مع وجود تعليقات تشير بأن الفندق قديم ويحتاج إلى تجديد، بالإضافة إلى عدم سهولة التعامل مع النزلاء من قبل طاقم الفندق

حجز فنادق

موقع قصر الثقافة والعلوم في وارسو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في وارسو :

افضل 8 فنادق في وارسو موصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في وارسو بولندا

افضل 3 مطاعم حلال في وارسو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *