يُعد فندق بالاس داون تاون دبي من أرقى فنادق داون تاون دبي 5 نجوم المثالية لاستضافة العوائل ورجال الأعمال وجميع من يبحث عن دروب الرفاهية التي لا توصف، هذا إلى جانب موقعه الحيوي المثالي من معالم السياحة في دبي ومراكز الترفيه والتسوق العملاقة.

سوف نتناول خلال هذا التقرير فندق سوق البحار دبي بالاس دون تاون بمزيد من التفصيل، ما له وما عليه وأفضل عروض أسعاره حسب المعلومات المتوفرة عنه وتقييمات الزوّار العرب له، كذلك نعرض أقرب مناطق الجذب السياحي لـ فندق القصر دبي مول وأقرب فنادق دبي داون تاون منه.

مزايا فندق ذا بالاس داون تاون دبي

يتميّز بالاس داون تاون دبي بتوفير وحدات إقامة عصرية أنيقة مُزيّنة بديكورات شرقية فخمة، ومُجهّزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، مع مبنى بواجهة تقليدية تطل على بحيرة ونافورة دبي.

يشتهر فندق بالاس داون تاون دبي بمرافق ترفيهية مُمتعة مثالية للعائلة مثل المسبح الخارجي، صالة اللياقة، خدمات الاسترخاء والجاكوزي والسبا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

إضافة لتجربة طعام مُميّزة ومُتنوّعة بـ 4 مطاعم للمأكولات الأجنبية والآسيوية والشرق أوسطية والأوسطية على مدار اليوم.

يوفر فندق ذا بالاس دبي مول كذلك خدمات مُجالسة الأطفال، نقل من وإلى المطار، مراكز رجال الأعمال، تنظيف وكي الملابس برسوم إضافية. إلى جانب خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت وموقف السيارات الخاص بالموقع، حفظ الودائع، صراف آلي وتحويل العملات.

جدير بالذكر أن الفندق تميّز بنظافة ورائحة عطرة وطاقم عمل مُتعاون يُتقن عدة لغات أجنبية بما فيها اللغتين العرية (الأم) والإنجليزية بطلاقة.

عيوب فندق ذي بالاس داون تاون دبي

برغم مزاياه التي لا تُعد ولا تُحصى من حيث الموقع الرائع والإطلالة والنظافة والمرافق وطاقم العمل، إلا أن الجميع تقريبًا يشكو من ارتفاع الأسعار المُبالغ فيه، هذا إلى جانب شكوى البعض من قلة وابتعاد مقابس الكهرباء عن أماكن النوم والجلوس.

أسعار ذا بالاس داون تاون دبي

تتراوح أسعار الإقامة في بالاس داون تاون بدبي بين 329 – 822 دولار امريكي في الليلة الواحدة للغرفة القياسية، وتختلف تكاليف الإقامة بالفندق حسب الموسم ونوع الغرفة ورسوم وشروط الحجز.

حجز فنادق
فندق بالاس داون تاون دبي
بالاس داون تاون دبي
فندق ذا بالاس داون تاون دبي
فندق ذا بالاس داون تاون دبي
فندق بالاس داون تاون دبي

موقع فندق ذا بالاس داون تاون

يُعد ذا بالاس دبي داون تاون من افضل فنادق قريبة من دبي مول ، حيث يقع الفندق بجوار برج خليفة وعلى بُعد 500 متر (6 دقائق سيرًا) من المول، 17.2 كم من مطار دبي الدولي، وعلى بعد مسافة 300 متر فقط من مركز سوق البحار للتسوق.

لمزيد من التفاصيل حول حجز فندق ذا بالاس داون تاون دبي وأفضل ما يُقدّمه من عروض أسعار يُمكنك مُتابعة صفحته على بوكينج:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق بالاس داون تاون دبي :

فندق المنزل داون تاون دبي ، شقق البحار داون تاون

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *