تعتبر مدينة اسطنبول هي المدينة الرائدة والشهيرة في مجال السياحة وأحد أهم وجهات السياحة في تركيا وأولى المقاصد بها، حيث تمتلك مكانة عظيمة وشهرة مُميّزة مكنتّها من استقطاب العديد من السُيّاح من جميع أنحاء العالم، ويبحث كل زائر عن إمكانيّة التنزُه والتسوّق بصورة ترفيهية مُمتعة مع عدم انفاق الكثير من الأموال.

لذلك سنُقدّم لكم عبر هذا التقرير أفضل مراكز اوت لت اسطنبول التي تعمل على توفير أهم المُنتجات والهدايا التذكارية بشكل مُخفض بعيدًا عن المراكز التسويقية والمولات باهظة الثمن.

 

افضل فنادق اسطنبول

تمتلك مدينة اسطنبول مُقومات سياحية رائعة في جميع المجالات، حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والمزارات الحضارية، وتنتشر بها الكثير من أماكن الإقامة الأنيقة كالفنادق، المنتجعات والشقق الراقية التي تتميّز بموقعها الجغرافي بالقرب من أشهر المعالم التركية، بالإضافة إلى حصولها على تقييمات إيجابية من السائحين العرب، عبر هذا التبويب دليل شامل عن افضل فنادق تركيا في مدينة اسطنبول .. اقرأ المزيد

 

فنادق اسطنبول

 

افضل مراكز اوت لت اسطنبول

تشتهر مدينة اسطنيول بمراكز الأوت لت التي توفر مزايا عديدة للزائرين، فهي تقدم جميع المستلزمات الحياتية، الاستهلاكية، والتذكارية التي تتميز بأسعارها المُنخفضة مُقارنة بالخدمات الرائعة التي تقدمها، تعرف على افضل 5 من مراكز الاوت لت في اسطنبول بتركيا:

 

مركز اوليفيوم اوت لت

يُعد من أبهى مراكز اوت لت اسطنبول الذي يُقدم تجرُبة فريدة من التسوق بشكل مُريح ومُمتع في نفس اللّحظة، ويعتبر من أولى المنافذ البيّعية بصورة مُخفضة حتى تتناسب مع جميع الطبقات حيث تصل الخصومات به إلى أكثر من 50 بالمائة.

ويضم حوالي 180 متجرًا يقدم كل منهم مزيجًا من الماركات العالمية والعلّامات التجارية التركية، ويوجد به العديد من مظاهر الترفيه كصالة البولينج، جُدران التسلُّق، وصالات السنيما، ويبعد عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 8.6 كم.

 

مراكز اوت لت اسطنبول

 

 

مركز فينيسيا اسطنبول اوت لت

عندما نتحدث عن زيارة مركز فينيسيا اوت ليت فيجب أن نعلم أنها ستكون تجرُبة تسويقيّة مُميّزة من أجمل التجارب الترفيهية، فهو من أروع مراكز الاوت لت في اسطنبول الذي يُقدم إطلالات ساحرة على مجموعة من القنوات المائية الفيروزية حيث يُمكنكم أخذ جولة بركوب الجندول فيها.

وقد تم تصميمه بشكل بارع على الطريقة الإيطالية، ويقدم مركز فينيسيا العديد من المتاجر التي يكثُر عددها عن 180 متجر حيث تعرض الملابس، الأحذية، والإكسسوارات، كما يوفر مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، ويبعد عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 15.4 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

اوت لت اسطنبول

 

 

مركز اوبتيموم اوت ليت

يعتبر من أروع اماكن الاوت لت في اسطنبول حيث يعطي الزائرين فرصة التسوّق بشكل مُمتع، فينبغي عمل يوم ترفيهي مُخصص لزيارة هذا المركز الشيّق الذي يوفر أفضل وسائل الترفيه بصورة مُخفضة فهو يضم صالة كبيرة للتزلج، والعديد من دور السّنيما.

وبإمكانك تناول وجباتك اليومية في مُجمع المطاعم الذي يُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، كما يضم مجموعة فاخرة من الماركات العالمية الشهيرة، ويبعد عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 18.1 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

اوت لت اسطنبول

 

 

مركز 212 اوت ليت

واحد من أشهر مراكز اوت لت في اسطنبول الذي يتميز بتصاميمه العصرية المُبهرة، ويوفر كل ما يحتاجه الزائر العربي بشكل خاص والأسرة التركية بصفة عامة، ويحتوي على أكثر من 170 متجر معظمهم يُقدم الماركات العالمية والعلامات التجارية الأكثر شُهرة.

فهو يقدم أفخم أنواع الملابس التي تتلاءم مع جميع الأعمار، وبإمكانكم شراء أجمل الإكسسورات، ويأخذ حافز الترفيه شكل خاص به حيث يضم قاعة سنيما ثُلاثية الأبعاد، وصالة مُغطاه تحوي بداخلها أروع ألعاب الأطفال، ويبعد عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 19.3 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإُسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 22:00 مساءً.

 

مراكز اوت لت اسطنبول

 

 

مركز فيابورت اوت لت

يعد من افضل مراكز الاوت لت في اسطنبول الذي يوفر العديد من الماركات التركية والعالمية بأسعار مُنخفضة تجذب الزائرين والأشخاص المُقيمين، حيث يضم حوالي 140 متجرًا يعرض الملابس، المجوهرات، الحقائب، والبازارات التركية.

ولا يخلو من أوّجه الترفيه المتعددة حيث يوفر صالة مًمتعة للتزلج، ويوجد بجواره بُحيرة صناعية، مقاهي مُتعددة، ومجموعة مُبهجة من ألعاب الأطفال، ويبعد عن مركز مدينة اسطنبول بحوالي 43 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

مراكز اوت لت اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *