يُعد شارع عثمان بيه اسطنبول Osman Bey Street Istanbul من أشهر شوارع اسطنبول الذي يجب على كل زوّار السياحة في اسطنبول زيارته، حيث يقع في منطقة شيشلي اسطنبول الشهيرة ويضم العديد من المعالم السياحية، كما يُطلق عليه أيضاً اسم شارع روملي

وفي السطور القادمة سنُخبركم بأهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها في شارع عثمان بيه بالإضافة إلى أفضل فنادق اسطنبول القريبة منه.

 

فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول

ومن مُميّزات منطقة عثمان بيك في اسطنبول ضمّها لمجموعة كبيرة من الفنادق، مما قد يجعل الزوّار عادةً يحتارون في أي منها يقيمون، لذا جمعنا لكم نخبة من أفضل فنادق اسطنبول شارع عثمان بيك .. اقرأ المزيد

 

فنادق في شارع عثمان بيه اسطنبول

 

أنشطة يُمكنك القيام بها في شارع عثمان بيه في اسطنبول

• يتوافر بالشارع أماكن للتمشيه والتجوّل للتعرُّف عن قُرب على ثقافة أهل اسطنبول وشوارع المدينة الصاخبة، كما يُمكنك عزيزى السائح شراء العديد من الهدايا التذكارية المُتنوّعة من المحلات التُجارية الموجودة بالشارع.

 

شارع عثمان بيه اسطنبول

 

• تُعد اسواق اسطنبول للملابس من الأماكن المُفضّلة التي يقصدها السُيّاح خلال جولاتهم في مدينة اسطنبول، وواحد من أفضل هذه الأسواق هو سوق عثمان باشا اسطنبول ذو الطابع الشعبي والحضري، حيث سيتوّفر لك إمكانية التعرُّف عن قُرب على ثقافة أهل اسطنبول وشوارعها المُزدحمة.

 

شارع عثمان بيه

 

• أثبت شارع روملي عثمان بيه جدارته بشكل رائع حيث تميّز بأجود أنواع الملابس، مستحضرات التجميل، الساعات، الحقائب والأحذية،كما بإمكانك شراء العديد من الهدايا التذكارية.

 

شارع عثمان بيك

 

• خُذ قسطاً من الراحة في أحد مقاهي منطقة عثمان بيك في اسطنبول واستمتع بمذاق الشاي التركي أو القهوه التركية الأصيلة، كما بإمكانك تذوّق بعض من الحلويات التركية الشهيرة.

 

شارع روملي عثمان بيه

 

• بإمكانك مُتابعة جولتك وزيارة مسجد عثمان جارشيسي أحد أهم المزارات السياحية في شارع عثمان بيه في اسطنبول المُميّز بتصاميمه الرائعة، وهو من المساجد القديمة التي تُعطي للمكان طابع راقي وهادئ.

 

مسجد عثمان جارشيسي في عثمان بيك

 

• وفي نهاية هذه الجولة الرائعة لابد وأنك ستشعر بالجوع، لذا قم بالتوّجه إلى أحد مطاعم شارع روملي عثمان بيه التي تتنافس في تقديم أشهى المأكولات العالمية منها والمحلية.

 

سوق عثمان باشا في اسطنبول

 

• وبعد نهاية جولتك في الشارع يُمكنك الاستمرار في الجولة السياحية من خلال المرور على المعالم القريبة من الشارع مثل شارع نيشانتاشي ، متحف اتاتورك و شارع شيشلي

 

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يضم سوق عثمان باشا في اسطنبول عدداً كبيراً من المحال التجارية، التي ستوّفر لكم أفضل الفرص في اقتناء أجود الأنواع وبأسعار رخيصة .. اقرأ المزيد

 

منطقة عثمان بيك في اسطنبول

 

موقع شارع عثمان بيك في اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *