يُعد فندق عثمان بيه اسطنبول أحد أرقى و افضل فنادق اسطنبول 3 نجوم ، ومن فنادق تركيا الأكثر تميزًا والتي تُلاقي إقبالاً على مدار العام، بفضل موقعه المُتميّز، وتوفيره أعلى درجات الراحة والخصوصية لضيوفه مع أفضل المرافق وأجود الخدمات التي تضمن إقامة مُريحة للنُزلاء، ما يجعله الخيار الأول والأفضل لمعظم زائري مدينة اسطنبول.

خلال هذا التقرير نُقدّم لحضراتكم أفضل المُميّزات وعروض الأسعار التي يُوفّرها فندق عثمان بيه اسطنبول لنزلائه، وذلك بُناءً على تقييمات زوّار سبق لهم تجربة الإقامة بهذا الفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق عثمان بيه اسطنبول

يُقدّم الفندق إقامة راقية في غُرف مُكيّفة بديكور عصري وتطُل على المدينة، مُزوّدة بتليفزيون فضائي مُسطّح، كما يوفر غُرف عازلة للصوت وأخرى لغير المُدخنين، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية وجناح للعرسان.

يحتوي الفندق على خدمات مُميّزة للنُزلاء منها مكتب الكونسيرج، خدمة توصيل البقالة، والنقل من وإلى المطار بالإضافة لخدمة الغُرف من خلال فريق عمل على مدار الساعة ويتحدث أكثر من لُغة.

هذا بجانب خدمة الإنترنت المجانية، فاكس ونسخ مُستندات، قاعات اجتماعات وولائم، مصلى، موقف آمن للسيارات في مكان قريب من الفندق.

 

خيارات تناول الطعام 

يُوفّر الفندق مطعمًا واحد يُقّدم أنواع مُختلفة من المأكولات التركية والعالمية، وتُقدم المأكولات في شكل بوفيه مفتوح بالإضافة لإمكانية تناول الإفطار في الغُرف، بالإضافة لميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

 

الغُرف المُتاحة 

غُرفة قيّاسية مُزدوجة أو توأم بمساحة 24 متر مُربع تتسع لفردين بالغين.

غُرفة قيّاسية ثلاثية بمساحة 32 متر مُربع تتسع لثلاث أفراد بالغين.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في فندق عثمان بيه اسطنبول من 82 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 70 دولار خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أُعجب الزوّار العرب بالفندق وتم تقييمه جيّد في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، والمرافق.

حجز فنادق

فندق عثمان بيه اسطنبول

فندق عثمان بيه اسطنبول

فندق عثمان بيه اسطنبول

 

موقع فندق عثمان بيه اسطنبول

يبعُد الفندق مسافة 45.5 كم عن مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي، وعن برج الساعة، دولمة بهجة مسافة 2.8 كم فيمّا يُعادل 8 دقائق بالسيارة، بينما يبعُد عن محطة مترو عثمان بيك مسافة 350 متر، وعن ميدان تقسيم مسافة 2.6 كم.

 

 

يُمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات وأفضل عروض الأسعار المُقدّمة وإمكانية الحجز، على صفحة الفندق على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *