مطاعم اورتاكوي تُعد من أشهر مطاعم اسطنبول فهذه المنطقة بُحكم موقعها المُطل على البسفور أصبحت مقصد هام للسياحة في مدينة اسطنبول ، نظراً لما تتميز به تلك المنطقة من أنشطة حيوية وترفيهية حيث تضم الكثير من المحلات التجارية وأشهر المطاعم والمقاهي المُميزة بجلسات ساحرة.

كما تُعتبر منطقة اورتاكوي اسطنبول من أبرز مناطق اسطنبول التي حازت على إعجاب السُياح فليس هُناك سائح لا يعرف هذه المنطقة ويُطلقون عليها منتجع السلاطين لما تحويه من أماكن ومعالم سياحية تُراثية خلابة.

 

افضل فنادق اورتاكوي

تضم منطقة اورتاكوي مجموعة مميزة من الفنادق لما تُقدّمه من خدمات ومرافق تضمن لنزلائه الراحة والرفاهية، بجانب موقعها الفريد بالقرب من أشهر المعالم السياحية، وهذا التبويب يتضمن افضل فنادق اسطنبول في اورتاكوي حسب تقييمات زوّارها السابقين .. اقرأ المزيد

 

مطاعم اورتاكوي

 

افضل مطاعم اورتاكوي اسطنبول

منطقة اورتاكوي تتميز بموقعها الحيوي الذي يبعد عن ميناء بشكتاش بمسافة قدرها 2 كم وتشتمل على الكثير من المطاعم السياحية التي تجذب الزوّار، حيث تُوفر لهم جوًا هادئًا وجلسات أكثر من رائعة إلى جانب الأكلات اللذيذة والخدمة المُميزة، لهذا خصصنا هذه المقالة لإعداد قائمة تفصيلية تتضمن افضل مطاعم في اورتاكوي مجربة.

 

مطعم علي بابا نارجيل

افضل مطعم في اورتاكوي فهو مطعم رائج جدًا يُقدم أطباق متنوعة من الأكلات العالمية والتُركية إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، له إطلالة خلابة على ساحل اورتاكوي تُسحرك وتخطف قلبك ووجدانك نحو الانسجام والراحة التي دائما تبحث عنها، أسعار Ali Baba Nargile Restaurant Ortaköy متوسطة مُقارنةً بمستوى الخدمة التي تُقدم فيه وهو أفضل من المطاعم السياحية الأخرى التي تُقدم نفس الخدمات بنفس الموقع ولكن بأسعار فلكية، لذا ننصحك بالذهاب إليه.

مواعيد العمل

المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة متواصلة.

 

مطاعم في اورتاكوي
@google map

 

 

مطعم بانيان

من افضل مطاعم اورتاكوي اسطنبول التي تستحق الزيارة سواء من حيث المنظر والموقع الخلاب المُطل على جامع اورتاكوي وساحل البسفور أو من حيث الطعام اللذيذ الذي ستشعر كأنك لم تأكل مثله من قبل، خدمة طاقم العمل أكثر من مُمتازة وننصحك بعدم تفويت فرصة زيارة هذا المطعم الراقي الذي يُتيح لك فرصة الاستمتاع بطبيعة اورتاكوي الخلابة.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 11.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

 

افضل مطعم في اورتاكوي
@google map

 

 

مطعم بلتاس ريست كافيه

يُعتبر Beltaş Rest Cafe من من افضل مطاعم اورتاكوي اسطنبول التي تتمتع بإطلالة على البسفور، دائمًا تجد هذا المكان مُزدحم بالزوّار، يُقدم قائمة طعام متنوعة تشتمل على كل الأكلات التي قد ترغب بها، أسعار المكان مثلها مثل باقي الأماكن السياحية في اسطنبول ، إضافة إلى توافر محلات لبيع الهدايا، لذا لا تُفوت فرصة الجلوس في هذا المكان الأنيق.

مواعيد العمل 

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

 

مطاعم اورتاكوي اسطنبول
@google map

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *