العالم المُثير للثدييات المائية سوف يفتح أبوابه في اوركا اوشن دولفيناريوم جزر الكناري ، فهو يعتبر من افضل الاماكن الترفيهية في جزر الكناري، حيث يُتيح للزوّار فرصة استثنائية لإلقاء نظرة فاحصة على الدلافين الجميلة وهي فُرصة تٌفرح الكبار و الصغار وبالتالي بوسعنا اعتباره ضمن الاماكن السياحية في جزر الكناري للاطفال.

والغرض من تأسيس هذا الدولفيناريوم يتمثّل في إمتاع الزوّار بعروض الدلافين الممتعة وكذلك إمتاع الزوّار بإتاحة أنشطة متنوّعة سنقدمها في هذا التقرير وبعد مطالعتك له سوف تُصرّ على جعله ضمن مخططاتك خلال رحلة السياحة في جزر الكناري.

اوركا اوشن دولفيناريوم جزر الكناري
@google map

أفضل الأنشطة في اوركا اوشن دولفيناريوم جزر الكناري

• جميع العروض التي تُبدع بها المخلوقات المائية في هذا المكان، هي عروض لا تُفوّت، وعند مشاهدتك لها ستشعر بذهول من ذكاء هذه الكائنات وكيفية تناغمها مع تعليمات المدربين، والثدييات المائية التي تُقدّم عروضها هنا هي الدلافين وأسد البحر والفقمات بالإضافة إلى كلب البحر.

• أما عروض الكائنات المائية فهي تتمثّل في حركات بهلوانية ورقصات شيّقة ستنبهر عند رؤيتها، فلتستمتع إذاً بمشاهدة استعراضات الرقص بالإضافة إلى الألعاب البهلوانية حيث يتم تقديمها ببراعة تامة.

اوركا اوشن دولفيناريوم في جزر الكناري
@google map

أوقات العمل

يومياً : 09:30 – 17:30

الفنادق القريبة من اوركا اوشن دولفيناريوم في جزر الكناري

اخترنا لك فندق بي لايف تينيريفي جزر الكناري فهو مُدرج ضمن افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للدولفيناريوم مع مسافة تبلغ حوالي 1.79 كم.

فندق بويرتو بالاس جزر الكناري الذي تفصله مسافة 3.05 كم عن الدولفيناريوم، هو من الفنادق المُختارة للسكن بها، إذ يعد من افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم.

موقع اوركا اوشن دولفيناريوم جزر الكناري على الخريطة

ما هي أسعار دخول اوركا اوشن دولفيناريوم جزر ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن اوركا اوشن دولفيناريوم تشمل اسعار الدخول.

ماهي مواعيد عمل اوركا اوشن دولفيناريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في اوركا اوشن دولفيناريوم.

اين يقع اوركا اوشن دولفيناريوم ؟

للتعرف على عنوان اوركا اوشن دولفيناريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *