ندعوك خلال رحلة السياحة في اسطنبول إلى زيارة أحد أهم مولات اسطنبول ، وهو اوليفيوم مول اسطنبول ، فهذا المول يدعوك وكافة زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة بين متاجره المُتنوّعة ، حيث أن هذا المول يعِدُ كافة زائريه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم.

يُمضي الزائرين في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء المسليّة فهو واحد من افضل مراكز اوت لت اسطنبول ومن ارخص مولات اسطنبول ، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا المقال ما الأمور والأنشطة المسليّة التي ستُصادفها عند زيارة هذا المول.

اوليفيوم مول اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في اوليفيوم مول اسطنبول

• تتضمّن مراكز التسوّق في العادة سلسلة من محلات الملابس المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن اوليفيوم مول اسطنبول هو الوجهة المُناسبة، إذ ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للملابس النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• ولرؤية كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في اوليفيوم مول في اسطنبول بعض المتاجر التي تتميّز بعرض تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك جميع الأذواق.

• يستطيع كذلك زوّار المول ابتياع بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

مول اوليفيوم اسطنبول
@google map

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يبيع بضائع وسلع غذائية مُتنوّعة.

• يشهد اوليفيوم مول إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل اديداس و إل سي ويكي و نايك وكذلك بوما.

• لا مُبالغة في وصف هذا المول بأنه من الاماكن المُناسبة للجميع فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية عبر توفيره لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على صالة بولينج.

اوليفيوم مول اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وبالتحديد في الطابق 3، ومن أشهر هذه المطاعم كنتاكي و مطعم قفقاس بالإضافة إلى مطعم بوبايز.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول اوليفيوم اسطنبول ومن بينها كاريبو كوفي و ريشاردز كوفي.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي وحمّامات عامّة وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول اوليفيوم

إذا أردت مُتابعة جولة التسوّق الخاصة بك فيُمكنك زيارة مرمرة فورم اسطنبول الرائع والقريب من المول، كما يُمكنك القيام بنشاط مُختلف بزيارة متحف بانوراما اسطنبول الذي يقع بالقُرب من اوليفيوم وهي فُرصة للتعرُّف عن قُرب على تاريخ اسطنبول.  

فنادق قريبة من اوليفيوم مول اسطنبول

فندق نوفوتيل اسطنبول زيتين بورنو أحد الفنادق القريبة من اوليفيوم مول حيث لا يبعد سوى 4.11 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 4 نجوم .

يعتبر فندق رامادا ويندهام اسطنبول اولد سيتي واحداً من افضل فنادق اسطنبول القريبة من المول، حيث يبعد 7.49 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم.

موقع اوليفيوم مول اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *