ميناء مونتريال القديم Old Port of Montreal هو الميناء التاريخي الموجود في كيبيك بمدينة مونتريال الكندية، يمتد هذا الميناء بطول 2 كم على طول نهر سانت لورانس وظل الميناء الرئيسي للمدينة العريقة لما يزيد عن 400 عام من الزمان.

يوفر هذا المكان الرائع لزواره امكانية الوصول بسهولة إلى عدد من الاماكن السياحية في كندا مونتريال أبرزها مركز مونتريال للعلوم، مع مسرح إماكس، و برج الساعة مونتريال .

 

ميناء مونتريال القديم

 

تتميز منطقة ميناء مونتريال القديم بشوارعها الضيقة التي يفوح منها عبق التاريخ بالإضافة إلى المنازل الفخمة التي كانت تميز تلك الفترات من الزمن. وتعتبر من افضل اماكن السياحة في مونتاريو

كما تتميز هذه المنطقة بوجود عدد كبير من المعارض الفنية المميزة التي تقام على مدار العام، المحال التجارية ومحال بيع الهدايا التذكارية المطاعم والمقاهي تنتشر في الجنبات حيث يسهل الوصول إلى جميع الخدمات التي قد تحتاجها عند زيارتك لهذه المنطقة.

 

افضل الأنشطة في ميناء مونتريال القديم

• يمكنك القيام بزيارة برج الساعة الرئيسي في مونتريال والمطل على نهر سانت لورانس، ويوفر هذا البرج الرائع عدة مناظر خلابة لنهر سانت لورانس والمدينة لأولئك الذين يرغبون في صعوده إلى الأعلى، محبي التصوير سوف يحظون بوقت ممتع وحصيلة رائعة من الصور المذهلة للمدينة القديمة.

 

ميناء مونتريال القديم من افضل اماكن السياحة في كندا

 

• ميناء مونتريال القديم والبلدة القديمة هي أحد أفضل المناطق في كافة أنحاء مونتريال التي توفر لك تمشية ونزهة رائعة، سواء كان ذلك على رصيف برج الساعة، حول حوض ناترل أو بالقرب من بروميناف فكل هذه الأماكن صالحة للغاية لمحبي المشي وسط المناظر الطبيعية والتاريخية الخلابة.

 

ميناء مونتريال القديم من افضل اماكن السياحة في مونتريال

 

• تصبح نزهتك ناقصة شئ ما إذا لم تحصل على مقهى أو مطعم يلبي رغباتك أليس كذلك؟ هذا الخيار غير موجود حول ميناء مونتريال القديم حيث توفر المنطقة المحيطة والبلدة القديمة عشرات الاقتراحات لتناول الطعام بالإضافة إلى المقاهي التي تقدم عدد كبير من المشروبات الساخنة والباردة حسب رغبتك.

 

ميناء مونتريال القديم

 

• الشاطئ المطل على الميناء القديمة يحتوي على مجموعة هائلة من الأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها، مثل السباحة وركوب الأمواج إقامة حفلات الشواء والسمر، بالإضافة إلى ممارسة رياضات مثل كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة وغيرها من الأنشطة الممتعة التي يجب أن تمارسها مع الأصدقاء.

 

ميناء مونتريال القديم

 

الفنادق القريبة من ميناء مونتريال القديم

فندق نيليجان من افضل فنادق مونتريال 4 نجوم يقع على بعد 400 متر فقط من ميناء مونتريال القديم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الزوار العرب أعطوا تقييم عام للفندق ممتاز، مع اشادات كثيرة بالطعام والموقع

حجز فنادق

فندق أوبيرج دو فيو بورت من فنادق كندا مونتريال 4 نجوم يبعد عن ميناء مونتريال القديم بكندا مسافة قدرها 600 متر فقط

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الزوار العرب أيضا أعطوا الفندق تقييم ممتاز، مع تقييمات مرتفعة للغاية بخصوص الخدمة وجودة الطعام والراحة

حجز فنادق

موقع ميناء مونتريال القديم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مونتريال:

افضل 7 فنادق موصى بها في مونتريال

اهم 3 اماكن سياحية في مونتريال

افضل 3 مطاعم عربية في مونتريال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *