يُعد السوق القديم في شرم الشيخ أو كما يُطلق عليه المدينة القديمة أحد أهم مناطق السياحة في شرم الشيح وافضل أماكن الجذب الثقافي بفضل التطور الكبير الذي شهدته المنطقة في السنوات القليلة الماضية، من محلات تُجارية جديدة، طرق نظيفة، بالإضافة إلى المزارات السياحية التي يأتي إليها السُياح من كافة بقاع العالم.

بالإضافة لكل ما سبق كذلك تحتضن المدينة القديمة العديد من الكافيهات و مطاعم شرم الشيخ المُتنوعة وأهمها مطاعم الأسماك والبيتزا، وبالتقرير التالي سوف نستعرض أهم مطاعم السوق القديم شرم الشيخ الموصى بها.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

إليكم دليل شامل يضم افضل فنادق مصر في شرم الشيخ والشقق الفندقية، جميع ما نُرشحه لكم من أماكن اقامة مُجربة ونالت أعلى التقييمات من قبل زائريها من العرب .. اقرأ المزيد

 

مطاعم شرم الشيخ السوق القديم

 

افضل مطاعم شرم الشيخ السوق القديم

تُوفّر مدينة شرم الشيخ منطقة السوق القديم خيارات مُتنوعة من المطاعم، منها مطاعم الأسماك، مطاعم الفطائر والبيتزا وغيرها، ومن خلال هذا التقرير سوف نُقدّم لحضراتكم افضل مطاعم السوق القديم المُجربة والتي قُيمت من الزوّار بأنها الأفضل.

 

مطعم أسماك ناري شرم الشيخ

يُعد من افضل مطاعم شرم الشيخ في مصر والذي يقدم مجموعة مُختلفة من أطباق الأسماك الشهية والتي يتم طهيها بطريقة خاصة ومُميّزة تجذب الزوّار إلى المطعم مرارً وتكرارًا، كما يتوافر لديه خدمة توصيل الوجبات وتيك أوي.

 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ

 

 

مطعم المصريين للمشويات

يُعد المطعم من افضل مطاعم السوق القديم والتي تتميز بالتنوع في الأكلات المُقدّمة، الخدمة الرائعة، نظافة المكان والأهم هو الأسعار المعقولة مقارنةً بغيره من مطاعم شرم الشيخ.

أوقات العمل

يعمل المطعم على مدار 24 ساعة.

 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ

 

 

مطعم ميلودز شرم الشيخ

يعتبر من مطاعم السوق القديم الذي يمتلك مساحة واسعة بالإضافة إلى قائمة طعام إيطالية مُتنوعة أهمها أنواع البيتزا المُختلفة، كما يتميز بطاقم عمل سريع وبشوش الوجه، ويتناسب المطعم مع العائلات والأطفال.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:55 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد مُنتصف الليل.

ماعدا يوم الأحد من الساعة 9:55 صباحًا حتي الساعة 12:00 بعد مُنتصف الليل.

 

مطاعم السوق القديم شرم الشيخ

 

 

مطعم نجمة سيناء للأسماك

يعتبر من مطاعم شرم الشيخ في السوق القديم المُميّزة التي تُقدّم مجموعة مُتنوعة من أطباق الأسماك والتي تم إعدادها بشكل رائع بالإضافة إلى الخدمة الراقية والأسعار المُناسبة لكافة الفئات مقارنةً مع المطاعم الأخرى، كذلك يُوجد فريق عمل مُنظم يتميز باللباقة والاحترام.

مواعيد العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:500 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد مُنتصف الليل.

 

مطاعم شرم الشيخ السوق القديم

 

مطعم وفطاطري المجنون شرم الشيخ

يُعد من أقدم مطاعم شرم الشيخ والذي يتميز بديكور رائع وقائمة طعام مُميزة حيث يُقدّم مجموعة متنوعة من الفطائر والبيتزا الإيطالية المُختلفة، والمطعم مُناسب جداً للعائلات.

مواعيد العمل

يعمل المطعم يوميًا على مدار 24 ساعة.

 

مطاعم شرم الشيخ السوق القديم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *