هُناك بعض من معالم السياحة في انترلاكن لن تأخذ منك زيارتها سوى بعض الساعات، فيما هُناك أماكن سياحية أُخرى قد تُمضي فيها يوماً كاملاً دون أن تمل من جمال المنظر، ومن هذه الأماكن بحيرة اوشن سي انترلاكن ، حيث تُعتبر من بحيرات انترلاكن اللافتة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الجمال تبلغ مساحتها 1114 م 2 في حين يُعادل عُمقها حوالي 56 م.

وبالطبع أنك الآن متلهّف بشدّة لاستكشاف هذا المكان والإلمام بأهم الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند الذهاب إلى البُحيرة، وسوف نسردها في هذا المقال

ويتجلّى حُسن هذه البحيرة في العديد من المناظر الخلابة، إذ أن هُناك غابات تطوّق البحيرة وتزيد من روعتها، فضلاً عن أن البُحيرة مُحاطة بجبالٍ شاهقة تخلق مناظراً مهيبة لا مثيل لها فهي من اجمل بحيرات في سويسرا دون منازع

بحيرة أوشينين

افضل الانشطة في بحيرة اوشن سي انترلاكن

• كيف يُمكن للرحلة أن تبدأ بدون أن تتجوّل في أرجاء المكان لتُشاهد الطبيعة وهي تتهيأ أمامك في أحلى صورة.

• ولن تُقاوم روعة الجلوس على ضفاف البحيرة حيث عوامل الطبيعة تتشكل أمامك لتصحبُك لبقعةٍ أُخرى من الجمال، وسيكون من الرائع حقاً أن تتناول بعض الوجبات الخفيفة بينما تُراقب هذه المشاهد التي تُطوّقك.

بحيرة أوشينين في انترلاكن

• ومن كان هاوياً لصيد السمك، فإن بحيرة اوشن سي انترلاكن هي المكان المثالي للتمتّع بهذه الهواية، حيث أنها تتميّز بثروتها السمكية ومياهها الصافية ما يجعلها موقعاً مميزاً للصيد.

• وتُعد بحيرة أوشينين انترلاكن وجهة مثالية لهواة السباحة، ولاشك أنك لن تترك هذا النشاط المميز يفوتك ولن تقوى على مقاومة متعة الغطس في المياه، كما بوسعك التمتّع بنشاط مميز آخر وهو التزلج على الماء.

بحيرة أوشينين

• ومن المدهش أن رحلتك في هذه البحيرة سوف تقدم لك بعض أنشطة المغامرات المشوّقة والتي ستُحب تجربتها حتماً في حال كنت مغامراً من الدرجة الأولى وهي السير لمسافات طويلة.

بحيرة أوشينين انترلاكن

• وبمجرد أن يحل الشتاء، فإذا بالبحيرة تتجمّد وتزدان بشكل الجليد النادر رؤيته في مكانٍ آخر، وحينها سوف تستمتع بالأجواء الشتوية والأنشطة التي تُصاحب هذه الأجواء مثل التزلج على الجليد.

• وعندما تجتمع العناصر الطبيعية والطقس المعتدل ومنظر البحيرة اللافت، لن تكتفِ بإمضاء بعض الساعات هُناك، بل ستود إمضاء نهاراً بأكمله ولذلك أتاحت البحيرة لروّادها التخييم وكذلك قدّمت بحيرة اوشن سي مرافق للشواء لتكتمل متعة الرحلة.

الخدمات

المنطقة المحيطة بالبحيرة مزوّدة بالمرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها الزائر وهي كالتالي الحمامات العامة بالإضافة إلى مواقف السيارات.

المعالم القريبة من بحيرة أوشن سي

يتوجّب علينا أيضاً أن نُرشدك إلى بعض الاماكن السياحية في انترلاكن الواقعة بجوار بحيرة أوشينين والتي ننصحك بالتوجه إليها حال الانتهاء من زيارة البحيرة وهي بلاوسي ناتور بارك انترلاكن على بُعد 10.63 كم

الفنادق القريبة من بحيرة اوشن سي انترلاكن

فندق بيل إيبوك فيكتوريا انترلاكن من الفنادق التي تبعُد 3.87 كم من البحيرة والتي تُعد من افضل فنادق انترلاكن 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع بحيرة أوشينين انترلاكن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انترلاكن :

افضل 7 من فنادق انترلاكن الموصى بها

افضل 4 شقق فندقية في انترلاكن

افضل 7 اماكن سياحية في انترلاكن

افضل 4 مطاعم حلال في انترلاكن

افضل 4 اماكن للتسوق في انترلاكن

افضل 4 فلل موصى بها في انترلاكن

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 
اين تقع بحيرة اوشن سي انترلاكن ؟

يمكنك التعرف على موقع البحيرة على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن البحيرة في هذا التقرير.

ما هي المعالم القريبة من بحيرة اوشن سي ؟

من الاماكن السياحية القريبة بلاوسي ناتور بارك انترلاكن.

ما هي افضل الفنادق المطلة على بحيرة أوشن سي ؟

في التقرير اخترنا لكم افضل الفنادق القريبة من البحيرة يمكنكم التعرّف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *