مول اوبروي مومباي عبارة عن مول يتميّز بتنوّع متاجره تلبيةً لمُختلف الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول كسب الشهرة التي كان يسعى إليها ليكون أحد أشهر مولات مومباي .

ومن ينوي السياحة في مومباي ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُقدّمه من عناصر جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

مول اوبروي مومباي
@google map‏

أنشطة يمكنك القيام بها في مول اوبروي مومباي

• خيارات التسوّق المتاحة في مول اوبروي في مومباي، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يحوي باقة متنوّعة من المحلات.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب المتوفرة في أنحاء متفرقة من مول اوبروي في مومباي ، إذ ستجد أحذية مختلفة تُلائم كل الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

مول اوبروي مومباي
@google map‏

• يستطيع أيضاً زوّار المول ابتياع بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك عبر المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• ومن المتاجر المتوفرة والتي قد تكون عاملاً مهماً في جذب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

مول اوبروي مومباي
@google map‏

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر التي توجد في مول اوبروي في مومباي العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ويُمكن للمتجوّلين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، إذ يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

• حان وقت التوجّه إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

مول اوبروي مومباي
@google map‏

المطاعم

• يحوي المول بعض المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول اوبروي في مومباي ومن بينها مقهى كافي داي و مقهى جوريجاون سوشيال.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 23:00

اماكن سياحية قريبة من مول اوبروي

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في مومباي القريبة من المول مثل حديقة شوتا كشمير للقوارب مومباي على بعد 2.4 كم وشلال إن إن بي مومباي الواقعة على بعد 3.5 كم.

فنادق قريبة من مول اوبروي

فندق ويستن جاردن سيتي مومباي أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 650 م وهو من افضل الفنادق في مومباي 5 نجوم.


تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

يعتبر فندق راديسون جوريجاون مومباي من افضل فنادق مومباي القريبة من المول، فهو يبعد 1.7 كم فقط، كما انه من افضل فنادق مومباي 4 نجوم.


تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو booking1-3-1.gif

موقع مول اوبروي مومباي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في مومباي :

افضل 7 فنادق موصى بها في مومباي

افضل 7 اماكن سياحية في مومباي

افضل 4 اسواق شعبية في مومباي

افضل 4 مطاعم حلال في مومباي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.