لم تكتسب السياحة في البحرين جاذبيتها من المعالم التي تعُجّ بها فحسب، بل من كونها وجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُرتادي هذه المدينة يقصدونها بُغية زيارة مولات البحرين المعروفة ومن أبرزها الواحة مول المنامة

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي مختلف الأذواق وتُلبي جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُتيح لهم تجربة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة.

وفي أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات الموجودة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

الواحة مول المنامة

أنشطة يمكنك القيام بها في الواحة مول المنامة

• سوف تبدأ زيارتك إلى الواحة مول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحلات التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• ولمشاهدة كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية والحقائب، سوف تُصادف في الواحة مول البحرين بعض المتاجر التي تنفرد بعرض تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك جميع الأذواق.

الواحة مول المنامة

• لعلّ أفضل وسيلة لتستعيد ذكرى نُزهتك في الواحة مول البحرين هي اقتناء تذكارات وهدايا فريدة والاحتفاظ بها أو إهداؤها لمن تُحب وذلك من متاجر الهدايا المتوفرة في المول.

• إن كنت مهتمّاً بشراء المستلزمات المنزلية، بوسعك الذهاب إلى المتاجر المخصصة لذلك في المول.

الواحة مول البحرين

• من المتاجر التي يفتّش عنها غالبية الزوّار في الواحة مول البحرين ، محلات الإلكترونيات، فلا تنسى المرور إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض التي تقدمها ووالتخفيضات الخاصة.

• وانطلاقاً من مبدأ توفير كل ما يحتاجه زائر المول، يوجد في موقع المول سوبر ماركت يقدّم سلع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

الواحة مول المنامة

• كما لاحظنا أن مركز التسوق هذا هو وجهة تسوّق مثالية، فبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، حيث يُوفر للمتسوقين بعض وسائل الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال .

الواحة مول البحرين

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، لا يزال هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• يحوي المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم سينيور باكس و مطعم تكساس .

• هناك بعض المقاهي المميزة في الواحة مول البحرين ومن بينها مقهى سيميت سراي و ستاربكس.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 01:00

اماكن سياحية قريبة من الواحة مول المنامة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في المنامة القريبة من المول؟

فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى منتجع الدولفين البحرين على بعد 2.58 كم و الحديقة العامودية البحرين التي تبعد 5.07 كم.

فنادق قريبة من الواحة مول

فندق الخليج البحرين أحد افضل الفنادق في البحرين 5 نجوم، يقع على بعد 1.02 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق ويندام جاردن المنامة من افضل فنادق المنامة الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 984 م فقط، كما انه من افضل فنادق المنامة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع الواحة مول المنامة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.