سطع اسم فندق رقم واحد دبي عاليًا في الأفق كأحد ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد لما يتميّز به من موقع رائع قريب من أهم معالم السياحة في دبي، فضلًا عن قُربه من المواصلات العامة التي تُسهل التنقلات على الزائر، هذا إلى جانب ما يوفّره من مرافق وخدمات قد نالت على إعجاب كافة زوّاه من كل بِقاع العالم.

فأبقوا معنا لتتعرفوا على أهم مزايا وخدمات أحد فنادق سيتي ووك دبي ، عروض الأسعار داخل وخارج الموسم السياحي، ومُميزاتها التي تُنافس معظم فنادق دبي الأخرى بُناءًا على تقييمات زوّار سبق لهم الإقامة فيها.

مميزات فندق رقم واحد دبي

تضم وحدات برج رقم واحد دبي مرافق ذاتية الخدمة، كراسٍ جلدية، أسرّة تقويم العظام مُزودة بوسائد ولحف مضادة للحساسية، وتتنوع الوحدات ما بين العائلية ولغير المُدخنين والتي تحتوي جميعها على مرافق لكبار الشخصيات، ولذوي الاحتياجات الخاصة.

ويوفّر الفندق مرافق عافية مُتعددة منها مركز لياقة بدنية مزودة بغرفة لتغيير الملابس، وساونا، بالإضافة إلى تذاكر لزيارة المعالم السياحية مُقابل رسوم إضافية.

كما يوفّر برج رقم واحد للأجنحة دبي مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُقدّم خدمة كونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة تحويل العملات، بالإضافة لخدمة غرف تضم خدمة تنظيف يومية وخدمة التظيف الجاف وكيّ الملابس.

وجميع ما سبق بجانب، خدمة إنترنت مجاني بكافة أنحاء الفندق، موقف مجاني وآمن للسيارات ولا يتطلب الحجز المُسبق، ومرافق أعمال تتمثل في فاكس ونسخ مُستندات مُقابل تكلفة إضافية.

خيارات تناول الطعام

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات المُختلفة في الإفطار، الغداء والعشاء في المطعم الذي يوفّره فندق رقم واحد دبي على هيئة قائمة طعام انتقائية، كما يُمكن الاستمتاع بتناول المشروبات الباردة والساخنة في كلٍ من المقهى والميني بار.

الغرف المتاحة

دبل بل ديلوكس يتسع لشخصين بالغين.

استوديو ديلوكس تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 35 متر مُربع.

غرفة عائلية تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 40 متر مُربع.

جناح من غرفتي نوم يتسع لأربع أشخاص بالغين وبمساحة 111 متر مُربع.

جناح من 3 غرف نوم يتسع لست أشخاص بالغين وبمساحة 158 متر مُربع.

شقة من 4 غرف نوم يتسع لثماني أشخاص بالغين وبمساحة 160 متر مُربع.

أسعار الفندق 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة عند حجز فندق برج رقم واحد دبي من 223 دولار أمريكي في الغرفة القياسية التي تصلح لشخصين بالغين خلال فترات الموسم السياحي.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 73 دولار أمريكي خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل برج رقم واحد للاجنحة الفندقية دبي علي على تقييمات جيّدة من الزوّار العرب كواحد من افضل شقق فندقيه دبي في كلٍ من الموقع، أداء طاقم العمل، الراحة، نظافة المكان، والقيمة مقابل المال.

بينما علق بعض الزوّار أن خدمة الإنترنت كانت سيئة، وكان هناك بعض الإزعاج بسبب وجود صيانة بالفندق.

فندق رقم واحد دبي
برج رقم واحد للأجنحة دبي
فندق برج رقم واحد دبي
فندق برج رقم واحد في دبي

موقع فندق برج رقم واحد في دبي

يقع فندق برج رقم واحد دبي بموقع مُميز قريب من أهم معالم السياحة والمواصلات العامة في مدينة دبي حيث يبعُد عن مطار دبي الدولي بمسافة 12كم

ويبعُد عن مركز دبي المالي العالمي للمترو مسافة 300 متر وهو ما يُعادل 4 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعُد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مسافة 4.2 كم

كما يبعُد فندق نمبر ون دبي عن محطة مترو الخليج التجاري مسافة 3 كم وهو ما يُعادل 6 دقائق بالسيارة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقُدّمها برج رقم واحد للأجنحة دبي يمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ بالنقر على اقرأ المزيد بالأسفل.

الفنادق القريبة من برج رقم واحد دبي

فندق شانغريلا دبي ، شقق شانغريلا دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *