تم تصميم نويفو سنترو مول فالنسيا بحيث يضُم عدد متنوّع من المتاجر تلبيةً لجميع الأذواق إذ يصل عددها إلى 250 متجر وجميعها تتوزّع على مساحة تبلغ حوالي 206.4 م 2، وبالتالي استطاع هذا المول كسب الشهرة التي كان يسعى إليها منذ تأسيسه عام 1982 ليُصبح أحد افضل مولات فالنسيا

ومن يرغب في السياحة في فالنسيا لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وما يُوفره من عوامل جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

نويفو سنترو مول فالنسيا

أنشطة يمكنك القيام بها في نويفو سنترو مول فالنسيا

• بالنسبة لمحلات الأزياء المُتاحة في نويفو سنترو مول فهي تتنوّع بين متاجر الملبوسات النسائية ومتاجر الملبوسات الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ملابس الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• ستحتاج أيضاً أثناء جولتك في المول لاستكشاف متاجر الأحذية والحقائب المُتاحة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا غنى عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

نويفو سنترو مول فالنسيا

• الاكسسوارات دائماً تُضفي على المظهر لمسة من الذوق، لذلك لم يغفل نويفو سنترو مول فالنسيا عن ضمّ سلسلة من محلات الإكسسوارات المتنوّعة بما في ذلك متاجر المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

نويفو سنترو مول

• يستطيع أيضاً زوّار المول اقتناء بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• وبشأن المتسوقون الذين يودّون ابتياع بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فباستطاعة هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، حيث يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

نويفو سنترو مول في فالنسيا

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على مجموعة من متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يهتم ببيع العديد من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

• يزيد توافُد الزوّار إلى نويفو سنترو مول فالنسيا بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يزخر بها المول مثل بيرشكا، مانجو، زارا و سي آند إيه.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المختلفة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يوجد بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مذهلة.

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز و برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم 100 مونتاديتوس.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في نويفو سنترو مول فالنسيا ومن بينها مقهى بورجا، مقهى فا ومقهى توربي.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها موقف للسيارات، حمّامات عامّة وصرّاف آلي.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من نويفو سنترو مول

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة مثالية لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في فالنسيا الواقعة بقُرب المول مثل ذا سيلك اكتشينج فالنسيا على بعد 1.91 كم.

فنادق قريبة من نويفو سنترو مول فالنسيا

فندق كرامر فالنسيا من افضل الفنادق في فالنسيا 3 نجوم، يقع على بعد 240 م من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق يوروستارز غران فالنسيا الواقع على بعد حوالي 1.57 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق فالنسيا 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع نويفو سنترو مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.