مدينة اسطنبول واحدة من افضل المدن السياحية في العالم وأكثرهم جذباً للسُيّاح على مدار العالم فهي مدينة ساحلية أثرية ولها تاريخ حافل بالحضارات على مر العصور القديمة.

ينتشر في مدينة اسطنبول العديد من الفنادق الفاخرة والمُنتجعات السياحية وكذلك النزل الصغيرة أو الشقق الفندقية المُتنوعة لتُلائم مُختلف تفضيلات الزوّار.

 

سلسلة فندق نوفوتيل اسطنبول

نختص في هذا التقرير بذكر أهم تفاصيل فروع فندق نوفتيل اسطنبول نظراً لكونه واحد من افضل فنادق اسطنبول التي تمتلك العديد من الفروع لها في مُختلف بلدان العالم ويُعرف عن فندق نوفتيل الجمع بين الترفيه، الراحة والتكلفة المعقولة.

 

فندق نوفوتيل إسطنبول البوسفور

من افضل الفنادق 5 نجوم المُطلة على مضيق البوسفور، يُوفر مجموعة من الغرف رائعة التصميم ومُريحة إضافة لكونها تحتوي على جميع المرافق وتشمل على حمام خاص.

يمتلك الفندق موقع مُميز بالقرب من مطار أتاتورك الدولي الذي يبعد عنه بمسافة 19.6 كيلو متر كما يبعد عن برج غالاتا بمسافة 1.6 كيلو وتقع العديد من المولات والمعالم السياحية الهامة على بُعد دقائق قليلة من الفندق.

غني عن الذكر كون الفندق يُوفر جميع المرافق الصحية التي تضمن للنزيل الاسترخاء والاستجمام الضروري بجانب الخدمات المُتعددة التي توفر على الزائر الجهد والوقت.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل اسطنبول البوسفور

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق نوفوتيل اسطنبول البوسفور على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار، واي فاي مجاني والراحة.

هناك بعض الملاحظات السلبية تتعلق بتعامل بعض الموظفين والإزعاج الذي يسببه أعمال الصيانة القريبة من الفندق.

سلسلة فندق نوفوتيل اسطنبول

 

فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو

واحد من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم الفاخرة، يُوفر لزوّاره الراحة والرفاهية، ويُحيط به حديقة واسعة كما يقع على طول ساحل بحر مرمرة ليمتلك بذلك غرف ذات إطلالة رائعة.

إضافة لجميع مزايا فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو فهو يمتلك موقع مُميز ما بين مركز المدينة بمعالمها السياحية والمطار ليكون الفندق بذلك اختيار مُلائم لجميع المسافرين.

يبعد فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو عن مطار أتاتورك الدولي بمقدار 9.4 كيلو متر، ويبعد عن مول مرمرة فوروم بمسافة 5.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل إسطنبول زيتون بورنو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، المرافق، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار، واي فاي مجاني والراحة.

هناك تعليقات سلبية فيما يخص مستوى النظافة.

فندق نوفوتيل اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *