فندق نوفوتيل ميونيخ ميسي يُعد أحد أفضل فنادق ميونخ ومن أهم فنادق ميونخ قريبه من السوق التي تُقدّم لنُزلائها أفضل الخدمات مُقارنةً بالعديد من فنادق ميونخ الأُخرى، إلى جانب موقعه الرائع القريب من مركز المعارض نويه ميسي،  ديكوراته الأنيقة، وخدماته المُتميّزة.

في هذا التقرير سنُسلط الضوء على مُميّزات الفندق التابع لسلسلة نوفوتيل ميونخ ، وكذلك أهم الخدمات التي يُقدّمها لعملائه وفقًا لما ذكره الزوّار السابقين، إضافةً إلى تحديد موقعه على الخريطة وعرض أسعار الغُرف.

أهم المُميّزات التي يُقدمها  فندق نوفوتيل ميونيخ ميسي

يُوّفر نوفوتيل ميسي ميونخ غُرف واسعة، مُكيّفة، مُجهّزة بكافة الوسائل اللازمة للمعيشة من آلة صنع الشاي والقهوة، شاشة تليفزيون مُسطّحة، هاتف، مجفف شعر، منطقة جلوس، قنوات كابل، حمام خاص يضم كافة لوازم الاستحمام مجانًا، غُرف لغير المُدخنين، غُرف عائلية.

كما يوجد بالفندق خدمة غُرف مُميّزة، مركز لياقة بدنية، نادي رياضي، ملعب جولف، بالإضافة إلى خدمات تخزين الأمتعة، تحويل العملات، التنظيف الجاف للملابس وتلميع الأحذية، واي فاي مجاني، موقف سيارات خاص مُقابل رسوم.

خيارات الطعام

يُقدّم فندق نوفوتيل ميونخ ميسي خيارات لأطباق متوسطيّة رائعة، كما يُقدّم قوائم طعام خاصة بالأطفال، إلى جانب وجود مطعم  Novotel العالمي بجواره الذي يُقدّم وجبات للغداء والعشاء على طراز المأكولات الانتقائيّة العالمية.

الغُرف المُتاحة في نوفوتيل ميونيخ ميسي

غُرفة قياسية مُزدوّجة بها سرير مزدوج.

غُرفة قياسية توأم تحتوي على 2 سرير فردي.

غُرفة قياسية كوين تحتوي على سرير مزدوج كبير.

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة تضم سرير مزدوج.

غُرفة تنفيذية مُزدوّجة تحتوي على سرير مزدوج  و سرير أريكة.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الفندق من 494 دولار لفردين في الغُرفة القياسية، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث أنها قد تصل خارج الموسم السياحي إلى 77 دولار.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيم نوفوتيل ميونيخ ميسي كأحد افضل فنادق ميونخ بتقييم جيد جدًا من قبل الزوّار العرب من حيث السعر المناسب، جودة الخدمات المقدمة، الموقع الرائع، طاقم العمل الودود، الطعام الجيد، النظافة والأمان.

واعتبره الزوّار من أفضل الخيارات  للمسافرين المُهتمين باستكشاف مناطق الآثار والثقافة، وأيضًا خيار مثالي لإقامة الأزواج.

حجز فنادق
نوفوتيل ميونيخ ميسي
نوفوتيل ميونيخ ميسي
فندق نوفوتيل ميونيخ ميسي
فندق نوفوتيل ميونخ ميسي
نوفوتيل ميسي ميونخ

موقع الفندق

يقع الفندق بجوار مول تسوّق – ريم آركادِن، يبعد 100 مترعن محطة مترو غرب ميسهشتادت، 900 متر عن محطة مترو شرق ميسهشتادت، 300 متر عن أرض المعارض في ميونيخ، 7.3 كم عن الحديقة الإنجليزية، 8.1 كم عن المتحف الألماني، في حين يبعد 25.6 كم عن مطار ميونخ.

للإطلّاع على مزيد من التفاصيل حول كيفية الحجز والتواصل مع الفندق ومعرفة الأسعار يُرجى زيارة موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة

فندق إتش 4 ميونخ ميسيه ، شقق ملوفت ميونخ

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *