تُعتبر مدينة ابوظبي من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة التي يُمكنك قضاء وقت مُمتع بها نظراً لما تمتلكه ابوظبي من معالم السياحية والترفيه المُتنوّعة وكذلك موقعها الفريد، إلى جانب فنادق ابوظبي الفاخرة والتي تعتلي قائمة افضل فنادق الامارات قاطبةً.

فندق نوفوتيل هو واحد من أهم سلاسل الفنادق العالمية التي تمتلك فروع في كل بلدان العالم وقد أثبتت مكانتها بقوة بين افضل فنادق ابوظبي لما تمتاز به من براعة التصميم، حيوية ورُقي الموقع، إلى جانب قُرب المراكز الخدمية والمعالم السياحية بالبلاد منها، وكذلك إحترافية الخدمة على مدار الساعة.

 

سلسلة فندق نوفوتيل ابوظبي

نُوّضح لك عزيزي القارئ في هذا التقرير كافة تفاصيل كل فرع من فروع سلسلة فندق النوفتيل ابوظبي والتي تشترك في الرُقي، الفخامة والخدمة الاحترافية التي تُوفّرها للعملاء.

 

نوفوتيل أبوظبي البستان

تحفة معمارية شامخة أثبتت مدى أهميتها بين كافة فنادق ابوظبي 4 نجوم ، يُوّفر هذا الصرح العريق مجموعة غُرف عصرية مُكيّفة غاية في الفخامة  وتحتوي على أريكة، مكتب أعمال ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يُوّفر فندق نوفوتيل مجموعة من الأنشطة الترفيهية تتنوّع بين الفعاليّات الرياضة والعروض الترفيهية الحيّة، كما يُمكنك ممارسة رياضة الجولف في ملعب الجولف الخاص بالفندق وهناك أيضاً صالة بلياردو.

يبعد فندق نوفوتيل ابو ظبي البستان عن مطار أبو ظبي الدولي بمسافة 24.4 كيلو متر، وتبعد حديقة مرجان المائية عن الفندق بمسافة 7.8 كيلو متر أما منتزه خليفة فيبعد عن الفندق بمسافة 8.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل البستان أبو ظبي 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل فندق نوفوتيل البستان أبو ظبي علي تقييمات جيدة جداً في كُلاً من الموقع، النظافة، أداء طاقم العمل، الراحة، القيمة مُقابل المال، والإفطار.

هناك بعض الملاحظات على مفروشات الغرف.

فندق نوفوتيل ابوظبي

 

فندق نوفوتيل أبو ظبي غايت

هذا الفندق هو صرح يخلب الألباب، إنه فندق نوفوتيل ابوظبي أحد افضل وأرقى فنادق ابوظبي على البحر 4 نجوم.

الفندق هو مثال حي للمدينة الترفيهية فبجانب الإقامة المُريحة والخدمة الاحترافية فالفندق يُوّفر العديد من مرافق الأنشطة الترفيهية والرياضية كالملاعب، صالات الألعاب، نادي الأطفال، والعروض الترفيهية والرياضية الحيّة، هذا بجانب المسابح، مرافق العافية والسبا وكافة خدمات التجميل والمكياج.

يبعد فندق نوفوتيل ابو ظبي البستان عن مطار أبو ظبي الدولي بمسافة 18 كيلو متر، ويبعد مركز ابوظبي الوطني للمعارض عن الفندق بمسافة 10.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق نوفوتيل ابوظبي غايت

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

حجز فنادق

فندق النوفتيل ابوظبي

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *