إذا ما سُئل أحد محبي التسوّق عن افضل مولات سنغافورة التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في سنغافورة ، فإن مول نورث بوينت سنغافورة سيكون على رأس القائمة المُوصى بها

فهو يُتيح متاجر مُتنوّعة وأنشطة مسليّة يبتهج بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل هناك العديد من المميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً بارزاً للتسوّق، قادراً على إرضاء شتى الأذواق.

وكي تتمتّع بتجربة تسوّق فريدة، عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر المُتاحة بداخله والأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

مول نورث بوينت سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في مول نورث بوينت سنغافورة

• سوف تبدأ زيارتك إلى مول نورث بوينت باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف، وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الألبسة المتنوّعة.

• وأنت بحاجة كذلك خلال تواجُدك في مول نورث بوينت سيتي لزيارة متاجر الأحذية و الحقائب المُتاحة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

مول نورث بوينت سيتي سنغافورة

• سيكون من الرائع حقاً أن تنتقي بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب ، حيث ستُصادف في مول نورث بوينت سيتي عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما توفره من بضاعة تشُدّ الأنظار

مول نورث بوينت سنغافورة

• وقد تعتقد أن شراء المستلزمات المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

مول نورث بوينت سيتي سنغافورة

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر الموجودة في نورث بوينت سيتي مول الحصول على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

• وانطلاقاً من مبدأ توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يوجد في الموقع سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد ترغب بشراء بعضاً منها.

مول نورث بوينت سنغافورة

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أهم هذه المطاعم ام او اس برغر و كي اف سي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول نورث بوينت سيتي سنغافورة ومن بينها ستاربكس و ليهو تي.

ساعات العمل

يومياً : 10:30 – 22:30

اماكن سياحية قريبة من مول نورث بوينت سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة القريبة من المول؟

فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى حديقة سمبوانغ سنغافورة على بعد 4.0 كم و حديقة حيوانات سنغافورة التي تبعد 10.0 كم.

فنادق قريبة من مول نورث بوينت

فندق أوركيد كاونتري كلوب من الفنادق القريبة من مول نورث بوينت حيث لا يبعد سوى 4.6 كم وهو من افضل الفنادق في سنغافورة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع نورث بوينت سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.