يُفضّل زوّار الدمام الحجز في فندق نورمينا الدمام المُصنّف 5 نجوم كونه يُعد أحد افضل فنادق الدمام من حيث الموقع المُتميّز، ووقوعه في مُحيط مجموعة من المُتنزهات والمولات التجارية، كما يُقدّم الكثير من الخدمات ووسائل الراحة من خلال مجموعة من الغُرف والأجنحة الفندقية ذات التأثيث الراقي، والخدمات العصرية، وهو من فنادق السعودية التي تحظى بثقة الزوّار والنزلاء.

المزيد من التفاصيل حول فندق نورمينا الدمام نتعرّف عليها خلال التقرير التالي.

 

المُميّزات التي يُقدّمها فندق نورمينا الدمام

تتوافر بغُرف الفندق، إلى جانب الأثاث المريح جميع مُستلزمات الإقامة المُريحة من تليفزيون ذو شاشة مُسطحّة، مطبخ صغير مُلحق به بوتاجاز، ميكروويف، إلى جانب الأسرّة الطويلة والمُريحة.

كما يُوّفر الفندق غُرفاً عائلية، وأُخرى لحديثي الزواج تتسّم بالخصوصية والتأثيث المُناسب، إلى جانب غُرف لغير المُدخّنين، وأيضاً مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة..

هناك العديد من الخدمات الإضافية مثل التنظيف الجاف للملابس وكيّها، توفير قاعات للاجتماعات والمناسبات، ومركز لخدمة رجال الأعمال مُجهّز بفاكس وخدمة نسخ المستندات.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة من أجل راحة الضيوف، ويُوّفر وأماكن لتخزين الأمتعة، كما يُوّفر الفندق واي فاي مجاني، مواقف سيارات مجانية، كما تتوّفر بعض الخدمات الخاصة بالعائلات مثل شبكات تليفزيون للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، إلى جانب نادي وملعب للأطفال.

 

خيارات تناول الطعام

يبقى كرم الضيافة العربية مُتصدراً المشهد من خلال استقبال الزائر بالتمر والقهوة العربية، أيضاً يوجد مقهى داخل الموقع يُقدّم المشروبات الباردة والساخنة إلى جانب توافر آلة لبيع المشروبات بالعملة، وبار يُقدّم الوجبات الخفيفة.

ويسمح بتوصيل طلبات البقالة والطعام إلى الغُرف، يضاف إلى ذلك وجود الفندق في منطقة حيوبة بها العديد من المطاعم والمقاهي التي تُلبي احتياجات النُزلاء.

 

الغُرف المُتاحة

الجناح الملكي، يتكوّن من غُرفتين نوم ويتسع لعدد 4 أفراد.

جناح جونيور، به سرير مُزدوّج كبير يتسع لشخصين.

غُرفة ديلوكس بها سرير مُزدوّج كبير يتسع لشخصين.

جناح تنفيذي يشتمل على 3 غرف نوم، إضافةً إلى غرفة معيشة بها أريكة، ويتسع الجناح لإقامة 7 أفراد.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق نورمينا الدمام من 96 دولار لليلة الواحدة لشخصين في غُرفة مُزدوّجة خلال موسم الرواج السياحي، بينما تبدأ من 66 دولار خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييم الزوّار العرب مُمتازاً في كلٍ من النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مُقابل المال، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فندق نورمينا الدمام

فندق نورمينا الدمام

فندق نورمينا الدمام

فندق نورمينا الدمام

الموقع

يقع فندق نورمينا الدمام على مسافة 3.2 كم من مارينا مول الدمام، وعلى بُعد 8.1 كم من بحيرة سيهات، وعلى بُعد 700 متر من مول الشاطئ، 44.1 كم عن مطار الملك فهد.

 

 

للمزيد من تفاصيل الحجز والمواعيد طالعوا موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *