تعتبر منطقة نيشانتاشي من أكثر مناطق اسطنبول حيوية لما تمتلكه من أفخم المطاعم والمتاجر المختلفة لذلك يطلق عليها منطقة الأزياء الراقية والموضه، خاصةً شارع نيشانتاشي الشهير أحد أبرز مقاصد السياحة في اسطنبول ولا سيّما السياحة في تركيا بالإضافة إلى مسجد تشويقية الذي يعُد معلم حضاري وتاريخي يستقطب العديد من زوّار المنطقة.

وبالطبع لن تكتمل جولاتك الطويلة المُثيرة للجوع في تلك المنطقة الحيوية دون تذوق الطعام الشهي الذي تُقدّمه أشهر مطاعم اسطنبول في نيشانتاشي، لذا نُقدّم لكم دليل شامل عن افضل مطاعم نيشانتاشي المجربة والتي ننصح بتجربتها.

 

فنادق نيشانتاشي اسطنبول

تضم نيشانتاشي مجموعة من افضل فنادق اسطنبول تتمتع بإطلالة مُميزة وخدمات راقية مقارنةً بغيرها من فنادق تركيا ككُل، وفيما يلي نُقدم أهم مُميزات فنادق نيشانتاشي وأفضلها استنادًا لآراء الزوّار العرب وتوصياتهم .. اقرأ المزيد

 

مطاعم نيشانتاشي

 

افضل مطاعم نيشانتاشي اسطنبول

تُوّفر منطقة نيشانتاشي مجموعة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام، منها ما هو أوروبي ومنها الطعام الشرقي والعالمي ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم ترشيحاتنا لأفضل 5 مطاعم نيشانتاشي اسطنبول الموصى بها.

 

مطعم نصرت نيشانتاشي

يُعد من مطاعم نيشانتاشي التي تتميز في تقديم البرغر العادي والكلاسيكي بجودة عالية مما يجعل الزوار يترددون عليه بشكل مستمر بالإضافة إلى طبق البطاطس المخلوط بالبهارات الشهية وطاقم العمل الودود، كما يتطلب هذا المطعم الحجز المُسبق نظراً لإزدحامه بالزوّار بشكل دائم.

ساعات العمل

يعمل طوال الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً.

 

مطاعم نيشانتاشي اسطنبول

 

 

مطعم نيسانتاسي باسكوز

يعتبر مطعم Nişantaşı Başköşe من مطاعم نيشانتاشي التي يقدم أشهى المأكولات بدايةً من الشاورما إلى المشويات والمقبلات، الخبز، الكنافة، كما يوجد به جلسات خارجية في الهواء الطلق بالإضافة إلى موقعه الرائع بجوار المحلات التجارية الفخمة.

 

مطاعم نيشانتاشي اسطنبول

 

 

مطعم ديفيل نيشانتاشي

يتميز هذا المطعم بديكوراته المُميّزة والأنيقة وموقعه الرائع على الساحل مما يجعل العديد من الزوّار يفضلونه، يُقدم العديد من الأطباق المختلفة، إلا أنه يتميز بتقديم المشاوي والأطباق التركية والشرق أوسطية لذلك يعتبر من افضل مطاعم نيشانتاشي اسطنبول ، كما يمتلك المطعم طاقم عمل ودود ولديه خبرة في تجهيز الطلبات في وقت سريع، كما يتناسب جداً مع العائلات.

ساعات العمل

يعمل طوال ايام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

 

افضل مطاعم نيشانتاشي اسطنبول

 

 

مطعم سباجو

يعتبر مطعم Spago من افضل مطاعم نيشانتاشي التي تتميز بتقديم الأطباق العالمية والأروبية التي تتناسب مع الأنظمة الغذائية الخاصة والأشخاص النباتيين بالإضافة إلى الأطعمة الخالية من الجلوتين، يتمتع بإطلالة بانورامية ساحرة على مدينة اسطنبول ويوفر جلسات ورومانسية مُناسبة للعرسان الجدد.

ساعات العمل

يعمل المطعم على مدار الأسبوع من الساعة 3:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحاً.

 

مطاعم في نيشانتاشي اسطنبول

 

 

مطعم بيمن

يقدم مطعم Beymen مجموعة مُختلفة من الطعام بدايةً من الأطباق الآسيوية، الأطباق العالمية، الأوروبية ولن يكتفي بتقديم وجبات الغداء فقط بل يقدم وجبات الإفطار ايضاً، كما لديك خيارين للجلوس والاستمتاع بتناول القهوة في الجلسة الخارجية حيث الهواء الطلق أو في الجلسة الداخلية، بالإضافة إلى الخدمة الفائقة وطاقم العمل الودود.

ساعات العمل

متاح من يوم الجمعة إلى يوم الأحد من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

ومن يوم الاثنين إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً.

 

افضل مطاعم نيشانتاشي

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *