السوق الليلي في بينانج أحد افضل اسواق ينانج النابضة بالحياة، يتميز السوق بموقعه القريب من شاطئ باتو فرنجى بجزيرة بينانج، حيث تضم الجزيرة أفضل مراكز التسوق التي تُعرف بجذب أنظار السائحين الوافدين من كل مكان، مما أضاف إلى السياحة في بينانج مزيدًا من المُتعة لكثرة معروضاته وأسعاره المقبولة.

فيما يلي نتناول معكم أهم الأنشطة التي يُمكنك ممارستها داخل السوق الليلي في بينانج وأفضل خيارات الإقامة القريبة منه.

 

أهم الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في السوق الليلي في بينانج

• يتمتع السوق الليلي في بينانج بامتلاكه مجموعة كبيرة من المعروضات الشاملة كل ما يحتاجه الفرد والمنزل من الملابس والاكسسوارات وغيرها، وهذا ما يُشعرك بمُتعة التجوال بداخله.

 

السوق الليلي بينانج ماليزيا

 

• يُمكنك الحصول على سلعٍ مُقلدة بجودة عالية وخاماتٍ جيدة وسعرٍ مُناسب، لكنك لا بُد وأن تكون بارعًا في التفاوض للحصول على السعر المُناسب للمنتج.

 

السوق الليلي في بينانج

 

• إن كنت من عشاق التنزه والتجوال والتسوق ليلًا، فهي فرصة طيبة لك، حيث يُتيح لك السوق الليلي بينانج قضاء أمسية رائعة بين الباعة والزائرين من مُختلف البلدان، ما يسمح لك بالتعرف على عادات وتقاليد مُختلفة.

 

السوق الليلي في بينانج بماليزيا

 

• بالتأكيد ستجد بُغيتك إذا رغبت في شراء بعض الهدايا التذكارية للأقارب أو الأصدقاء، حيث يوفر لك السوق الليلي مجموعة كبيرة من المُنتجات كالساعات والعطور والتُحف والأشغال اليدوية والمصنوعات الجلدية كالشنط والأحذية.

 

السوق الليلي في بينانج

 

• معروضات السوق الليلي لا تقتصر على المصنوعات والمشغولات اليدوية فقط بل بإمكانك الحصول أيضًا على الفواكه والخضروات الطازجة وبأسعارٍ جيدة.

 

اوقات عمل السوق الليلي في بينانج

 

• إذا كنت من مُحبي تربية أسماك الزينة يُمكنك الحصول على أنواعٍ نادرة من الأسماك، لكن احرص على أن يكون هذا آخر نشاط تقوم به قبل مُغادرتك السوق.

 

السوق الليلي في بينانج

 

• بعد جولة شيقة ومُمتعة عليك أخذ قسطًا من الراحة بالجلوس وتناول وجبة شهية في أحد المطاعم الماليزية أو العربية أو الهندية المتوفرة في السوق الليلي والتي تتفنن في صُنع ألذ الأطباق من أسماك أو لحوم وغيرها.

 

السوق الليلي في بينانج

 

• بعد قضاء وقتًا ممتعًا بصُحة الأصدقاء أو الأقارب داخل السوق الليلي بينانج لا تُغادر المكان قبل أن تُلقي نظرة على الشاطئ لتستمتع بنسيم الهواء العليل ومُشاهدة المنظر الطبيعي الخلاب وهو أهم ما يُميز هذا المكان.

 

السوق الليلي في بينانج

 

• لن يفوتك قبل المُغادرة أيضًا التقاط أروع الصور الفوتوغرافية التذكارية على العربات ذات العجلات المُزخرفة والمُزينة بالأضواء.

 

السوق الليلي في بينانج

 

ساعات الزيارة

يعمل السوق الليلي في بينانج جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحًا.

 

فنادق قريبة من السوق الليلي بينانج

منتجع غولدن ساندز باي شانغريلا بينانغ، من افضل منتجعات بينانج 4 نجوم التي تحرص على نيل ارضاء الزائرين، يبعُد عن السوق الليلي دقيقتين فقط بالسيارة أو 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات جيد جدًا من حيث الموقع، المرافق، الراحة، النظافة، واي فاي مجانًا، القيمة مُقابل المال،

حجز فنادق

منتجع هوليداي إن بينانغ، من افضل منتجعات ماليزيا 4 نجوم، ويبعُد عن السوق الليلي دقيقة واحد.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع، الراحة، خدمة الإنترنت، المرافق، النظافة.

حجز فنادق

 

موقع السوق الليلي بينانج

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بينانج:

افضل 10 من فنادق بينانج الموصى بها

افضل 4 شقق في بينانج ماليزيا

اهم 8 اماكن سياحية في بينانج

افضل 5 اماكن تسوق في بينانج

افضل 4 من مطاعم بينانج الموصى بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *