في حال سُئل أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات سنغافورة التي يُنصح بزيارتها خلال رحلة السياحة في سنغافورة ، فإن مول إن إي إكس سنغافورة سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها

فهو يُتيح متاجر مختلفة وأنشطة مشوّقة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل يوجد العديد من المزايا التي تُخوّل هذا المول لأن يُصبح مقصداً أساسياً للتسوّق، قادراً على إرضاء مُختلف الأذواق.

وكي تتمتّع بتجربة تسوّق مميزة، عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر الموجودة بداخله والأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

إن إي إكس مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في مول إن إي إكس سنغافورة

• عادةً ما تشمل مراكز التسوّق عدد من محلات الأزياء المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول إن إي إكس سنغافورة هو الوجهة المُناسبة.

• وأنت بحاجة كذلك أثناء جولتك في مول ان اي اكس سنغافورة لزيارة متاجر الأحذية و الحقائب الموجودة بداخله، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

مول إن إي إكس سنغافورة

• في هذا المول، تتزيّن محلات الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات

• ولكي تغدو تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ عدد من المتاجر التي تقوم ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

• بالإضافة إلى المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على بعض متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

مول إن إي إكس سنغافورة

• وتأتي أهمية توافُر سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم..

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق مثالية، فباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُوفر للزوّار بعض وسائل الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال .

إن إي إكس مول سنغافورة

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل إذ أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

المطاعم

• يُتيح المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها مطعم كولينز و برغر كينغ.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول ان اي اكس سنغافورة ومن بينها ستاربكس كوفي و كوفي بين اند تي ليف.

ساعات العمل

يومياً : 10:30 – 22:30

اماكن سياحية قريبة من مول إن إي إكس سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك يومك، أم أنك ستُفكّر في استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة بجوار المول؟

فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى حديقة بيشان أنج مو كيو على بعد 4.4 كم ومنتزه الساحل الشرقي التي تبعد 9.9 كم.

فنادق قريبة من مول إن إي إكس

فندق ماريوت سنغافورة من افضل الفنادق في سنغافورة 5 نجوم، يقع على بعد 3.8 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

يعتبر فندق ذا ريتز كارلتون سنغافورة واحداً من افضل فنادق سنغافورة الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 6 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مول ان اي اكس سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.