حينما تحط أقدامك على أرض حديقة نيويورك النباتية سوف تشهد الحُسن بعينه يرتسم أمامك، فأنت في حضرة واحدة من أهم حدائق نيويورك التي يُذكر اسمها كلّما تطرقنا إلى الحديث عن السياحة في نيويورك، فهذه الحديقة تُوفّر تنوّعا نباتيّاً مُذهلاً ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في نيويورك للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات عديدة، تسردُها أسطرنا هذه بشكل مفصّل، فمنذ أن أٌُنشئت الحديقة وبدأت باستقبال الجمهور وهي تُدهش الجميع بكل ما هو مميز لتُصبح المكان المثالي للتنزّه.

حديقة نيويورك النباتية
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نيويورك النباتية

• شعور جميل سوف ينتابك بمجرد قيامك بجولة داخل أسوار الحديقة، إذ ستُفاجئ بأنك محاصراً بوفرة كبيرة من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمسطحات الخضراء تصوّر الطبيعة في أبهى حُلّة وتتأمل النوافير والبرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الجمال.

حديقة نيويورك النباتية
@google map

• ومن المعروف أن الأزهار من أحسن النباتات وأحد صور الطبيعة التي نعشقها جميعنا، وجولتك في حديقة نيويورك النباتية ستقدم لك فرصة مشاهدة حديقة الأزهار التي تضج بأصناف مختلفة من الأزهار.

حديقة نيويورك النباتية
@google map

• لنخوض أكثر في التعرّف على عالم النبات المليء بالأمور الغامضة في هذه الحديقة التي ستُفسح لك الدرب لتُشاهد مجموعة من الأشجار المعمّرة التي توارثتها الأجيال وتتفكّر في شكلها وكيف ظلّت قائمة كل هذا الوقت وكذلك بعض النباتات النادرة التي ستكون حريصاً على مشاهدتها والتعرُّف على أسرارها.

• وقد اهتمت حديقة نيويورك النباتية بتوفير الأجواء المُلائمة لنمو أنواع معيّنة من النباتات وذلك من خلال تجهيز بعض البيوت الزجاجية لتُناسب هذه النباتات، لذا ستُدرك وجود بيوت زجاجية للنباتات الصحراوية وبيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة نيويورك النباتية
@google map

• وسيتضح لك خلال زيارتك في الحديقة وجود مكان يُقبل على دخوله العديد من الضيوف وهو المتحف التابع للحديقة الذي بدوره سيجذبك لاستكشاف ما بداخله من معروضات مختلفة.

أسعار الدخول إلى حديقة نيويورك النباتية

أسعار دخول البالغين 30 USD
أسعار الدخول للأطفال 15 USD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط هنا

ساعات العمل

الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة نيويورك النباتية

بعد رحلتك في هذه الحديقة الرائعة قد يخطر ببالك التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في نيويورك، لذلك نُرشح لك زيارة حديقة حيوان برونكس نيويورك على بُعد 1.98 كم وبرونكس ريفر فورست نيويورك على بُعد 4.76 كم

موقع حديقة نيويورك النباتية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.