إذا كنت ترغب في زيارة مدينة تمنحك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في كولون هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات كولون تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات مول نيو ماركت جاليري كولون ، فرحلة التسوّق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المختلفة التي يشملها.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تُناسب مختلف الأذواق، وكي تستكشف أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول نيو ماركت جاليري كولون

• تُعد الملابس بأنواعها هي أحد أكثر المنتجات التي يفتش عنها زائرو مول نيو ماركت جاليري في كولون، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستشرع باستكشافها هي متاجر الملابس.

• يُتيح لك مول نيو ماركت جاليري في كولون مجموعة متنوّعة من متاجر الأحذية والحقائب لتستمتع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع اقتناء القطع التي ستحوز على استحسانك.

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول نيو ماركت جاليري كولون زيارة محلات أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لشراء مجموعة منها.

• ومن المتاجر المتاحة والتي قد تكون سبباً أساسياً في استقطاب عدد كبير من الزوّار لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تروق لك.

• باعتبار مول نيو ماركت جاليري في كولون وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد عمل على ضمّ متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر الإلكترونيات التي تشتهر بعرض أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والمنتجات الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم.

• باستطاعة المتسوّقين في هذا المول، قضاء وقت من الترفيه والمرح بجانب مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال..

المطاعم

• يُتيح المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم بن رول بالإضافة إلى صبواي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول نيو ماركت جاليري في كولون ومن بينها كافيه فليك كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 07:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 07:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 07:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح07:00 – 21:00
السبت : مفتوح 07:00 – 21:00

فنادق قريبة من مول نيو ماركت جاليري

فندق دورينت كولون من الفنادق القريبة من مول نيو ماركت جاليري حيث لا يبعد سوى 1.1 كم وهو من افضل الفنادق في كولون 4 نجوم.

www.booking.com/hotel/de/dorint-koeln.html?aid=879975

موقع مول نيو ماركت جاليري كولون على الخريطة

تقرير عن مول نيو ماركت جاليري كولون يتضمن أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها، المحلات والمطاعم، مواعيد العمل وموقع مول نيو ماركت جاليري على الخريطة

Neumarkt Galerie Mall
مول نيو ماركت جاليري
مول نيو ماركت جاليري كولون
مول نيو ماركت جاليري في كولون


https://maps.google.com/?cid=17979089260691754994

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.