السياحة في جيثورن

مدينة جيثورن تلك المدينة المكسوّة بالرقي والبهاء، فمن بين مدن هولندا هي الأجمل لما تتمتع به من ممرات مائية رائعة تجعل من القوارب وسيلة تنقل في أرجائها، حيث إن وجود السيارات هنا نادرًا، كما تمتلك منازل ذات تصميم مميز بأسقف مصنوعة من القش.

كما تمتلك حيثورن هولندا طبيعة ساحرة فتُعد هي جزء من الحديقة الوطنية ذات الإطلالات المذهلة والطبيعة الخلابة، علاوةً على مجموعة مميزة من المعالم السياحية والمزارات التاريخية، كل هذا وأكثر في واحدة من أجمل بقاع الأرض والأكثر شهرة في العالم، مما جعلها أهم وجهات السياحة في هولندا .

افضل فنادق جيثورن

تتمتع مدينة جيثورن هولندا بمجموعة مميزة من فنادق النمسا والتي تُطل على أهم المعالم السياحية والطبيعة الخلابة التي تتسم بها قرية جيثورن ، كما تضمن لضيوفها أرقى الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق وأفضل الخدمات، وفيما يأتي سنستعرض معًا قائمة منتقاه من افضل فنادق جيثورن وذلك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم..اقرأ المزيد

الحديقة الوطنية ويريبين يدن

واحد من أجمل أماكن السياحة في جيثورن والتي تُعد من أكبر المنتزهات في شمال غرب أوروبا، حيث تشغل مساحة 2500 فدان، وتتألف من البحيرات، البِرك، والقنوات المائية التي تتخللها مساحات خضراء شاسعة وأحواض القصب، إضافة إلى الغابات الرائعة، في إطلالة فريدة تبعث البهجة في النفوس.

ومن الأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء هذه الرحلة الشيّقة، هي إمكانية استئجار زوارق التجديف أو قارب كهربائي للاستمتاع بنزهة مائية ممتعة واكتشاف هذا الجمال الأخاذ، خوض التجربة في مسارات المشي لمسافات طويلة في المسارات الممهدة أو المسارات الوعرة في الغابات، أو قم بركوب الدراجات في المسارات المجهزة لها وغيرهم العديد من أوجه الترفيه والتميّز بقلب منطقة جيثورن في هولندا .

جيثورن هولندا

متحف جيثورن أولدي ماعت أوسي

متحف أولدي ماعت من أهم مزارات جيثورن الهولندية والذي يتميز بمقتنياته الفريدة، حيث يروي تاريخ هذه القرية الرائعة، ويطرح الحياة السابقة بكل ما تحتويه من تفاصيل من منازل، وقصص شخصية لسكانها.

كما يضم المتحف قاعة لعرض الأفلام الوثائقية عن العادات الأصيلة للقرية، بيت الصيادين، ومزرعة، وكذلك القوراب التي تُعد هي وسيلة المواصلات الأولي في قرية جيثورن هولندا، بالإضافة إلى متجر المتحف الذي يوفر الهدايا التذكارية التي تنُم عن تاريخ القرية، ومقهي مميز، والكثير من الأماكن التي يستحق الاستكشاف.

قرية جيثورن هولندا

حديقة تامان أندونيسيا

تجربة إندونيسية على أرض جيثورن هولندا وواحدة من أجمل معالم الجذب السياحي ، والتي تتمثل في حديقة تضم الحيوانات، الطيور، والنباتات التي تعيش في منطقة إندونيسيا، ليس هذا وحسب، ولكن يُتيح المكان مطاعم تُقدم الأطباق الإندونيسية والهندية الشهية، من خلال الموسيقى التي تملأ أرجاء المكان ستتعرف على الهُوية الخاصة بهذه الدولة.

ستأخذك هذه الحديقة في رحلة شيّقة إلى أرض إندونيسيا الساحرة، بكل من تحمله من ثقافات، عادات وتقاليد، كما تضم المتاجر المتنوعة، ونماذج لمنازل وملابس، فكل ما يحيط بك يحمل عبق تلك الدولة المميزة التي بعثت مقتنيات هذه الحديقة إلى هولندا جيثورن .

جيثورن الهولنديه

متجر جلوريا ماريس

أجمل أماكن التسوق والهدايا الموجودة في مدينة جيثورن الهولندية والذي يتميز ويتخصص في منتجات من أعماق البحار، سترى الأصداف بأحجامها المتنوعة والشعاب المرجانية بألوانها البديعة، كما يقدم مجموعة فريدة من المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ، المرجان، مع النوتيلوس، كما يوفر الأدوات المنزلية وديكورات رائعة تُزيد من أناقة المنزل.

بالإضافة إلى الأزياء المصنوعة من الكتان والتي تواكب خطوط الموضة العالمية، كما يوفر جلوريا ماريس قبعات القراصنة وغيرها العديد، كما تتنوع هذه المجموعة من المعروضات حسب المواسم السياحية، فلا يفوتك شراء الهدايا التذكارية لأحبائك أثناء هذه الجولة الممتعة.

قرية جيثورن

متحف كيرمس أون سيركس

يُعد من أفضل معالم مدينة جيثورن في هولندا ، بل أكثر المتاحف المتخصصة فيروي هذا المتحف تاريخ المعارض والسيرك على مر العصور، كما يضم سيرك صغير يقدم أجمل العروض الشيّقة المحببة لدى الجميع من خلال مجموعة من اللاعبين المحترفين، ليبعثوا البهجة في النفوس.

كما يضم المتحف العديد من أوجه الترفيه للأطفال ما بين حضور العروض الحية على المسرح، ومنطقة الألعاب الآمنة المخصصة لهم، حتمًا سيحظى كل أفراد الأسرة متعتهم في هذا المكان المُفعم بالبهجة.

جيثورن الهولندية