فندق نينا اسطنبول أحد ارخص الفنادق في اسطنبول السلطان احمد التي تتمتع بالتصميم الحديث الممزوج بالثقافة العثمانية التقليدية، وجودة الخدمة من فئة الخمس نجوم. ويقع فندق نينا اسطنبول في قلب المدينة، وفي حي السلطان أحمد تحديدًا، حيث لكل شارع قصته المنفردة، ويقدم للنزلاء تجربة جديدة كل يوم من عبق التاريخ والحياة الحضرية،

إليكم تقريرنا المفصل عن فندق نينا أحد افضل فنادق اسطنبول الرخيصة.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق نينا اسطنبول

يتميز الفندق بمرافقه التي تتضمن مطعمًا بإطلالاتٍ بانورامية وبوفيه إفطار مفتوح، ومقهى مفتوح في حديقة الفندق، وخدمة الواي فاي المجانية التي يمكن لكافة النزلاء الاستفادة منها.

 

خيارات تناول الطعام في فندق نينا اسطنبول

يتضمن نينا اسطنبول قاعتي طعام للوجبات التركية والعالمية الشهية، كما يتضمن مقهى في حديقة الفندق حيث المشروبات الساخنة والباردة وبوفيه الإفطار المفتوح.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية تتميز بتصميم عصري أنيق تتضمن غرفة معيشة وتلفاز بقنوات كابل وفضائية، سرير مزدوج أو سريرين مفردين، حمام مع دش وحوض الاستحمام.

غرف اقتصادية مثالية للضيوف للذين يفضلون تجربة مشاهدة المعالم السياحية في المدينة مباشرة، وتتضمن سرير مزدوج أو سريرين مفردين، حمام مع دش وحوض الاستحمام.

غرف ديلوكس بإطلالاتٍ على مسجد السلطان أحمد وآيا صوفيا ومضيق البوسفور، وتتضمن شرفة خاصة، غرفة معيشة، سرير مزدوج واحد أو سريرين مفردين، حمام مع حوض استحمام.

غرف ثلاثية تعكس أعلى مستوى من الضيافة في كل تفاصيل الديكورات الدقيقة، وتتضمن شرفة خاصة، غرفة معيشة، ثلاثة أسرة مفردة، حمام مع حوض استحمام.

غرفة العائلة وهي فسيحة لتلبي احتياجات العائلات الكبيرة، وتتضمن غرفة معيشة، شرفة خاصة، سرير مزدوج وسريرين مفردين، وحمام مع حوض الاستحمام.

 

أسعار فندق نينا اسطنبول

تبدأ أسعار الغرف الاقتصادية من 56 دولار فما فوق، وأسعار الغرف القياسية المزدوجة من 60 دولار فما فوق، والغرف الثلاثية من 93 دولار ، أما غرف الديلوكس والعائلية فيتعدى سعر الإقامة فيها عن 100 دولار .

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، الإطلالات، الطعام، الخدمات، والنظافة.

فندق نينا في اسطنبول

 

فندق نينا في اسطنبول

 

فندق نينا من افضل فنادق اسطنبول

 

فندق نينا من افضل الفنادق في اسطنبول

 

موقع الفندق

يتمتع الفندق بموقع مميز بين فنادق السلطان احمد حيث يقع على بعد 200 متر من محطة ترام جيمبرليتاش، محطة ترام السلطان أحمد، عمود قسطنطين، وحمام جيمبرليتاش التركي.

 

 

وللحصول على تفاصيل أكثر وحجز فندق نينا اسطنبول ، يمكنكم زيارة صفحة الفندق في موقع بوكينغ.

 

فنادق قريبة من نينا اسطنبول :

فندق راست اسطنبول ، فندق فاروس السلطان احمد ، فندق بيرلوتي اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *