نتيجةً لاشتمالها على عدد مُتنوّع من الحيوانات وفصائل مختلفة من الحيوانات، لا عجب في أن تُصبح حديقة حيوانات امستردام من وجهات السياحة في امستردام التي يتوافد الناس على زيارتها مرةً تلو الأُخرى وذلك منذ أن بدأت في استقبال الجمهور عام 1838.

هذه الحديقة تُقدّم تنوّعاً مُدهشاً في الأنشطة ونقاط الجذب المتاحة فيها، ما يجعل زيارتها ملائمة لكافة أفراد الأسرة، حيث تم تصنيفها من أبرز عدة اماكن سياحية في امستردام للعائلات وكذلك من أجمل الاماكن للباحثين عن اماكن سياحية في امستردام للاطفال

وهذا التقرير سوف يُبيّن لك الأسباب التي تقف وراء شهرة هذه الحديقة ونقاط الجذب التي توجد بداخلها لتغدو بذلك أحد أشهر حدائق امستردام.

حديقة حيوانات امستردام
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات امستردام

• نوصيك في بادئ الأمر بالتجوّل في أنحاء الحديقة لاستكشاف ما تحويه من أنواع الحيوانات المختلفة والاستمتاع بمنظر الأشجار المورقة التي تنتشر هنا وهناك وأيضاً التأمّل بالمنظر الساحر لتلك المساحات الخضراء الواسعة في الحديقة.

حديقة الحيوانات امستردام
@google map

• سوف تستمتع وجميع زوّار حديقة حيوانات امستردام برؤية عدد من الحيوانات البرية والتعرّف عليها عن كثب وعلى طريقة معيشتها، إذ ستُصادف حيوانات برية مثل الغزال والدب والفيل والزرافة بالإضافة إلى الحمار الوحشي.

حديقة حيوان امستردام
@google map

• وعلى الرغم من كونها حيوانات مُخيفة بعض الشيء، إلا أن رؤيتها تُعد من أبرز الأشياء التي يحرص الزائرين على القيام بها، إنها الحيوانات المُفترسة، حيث تتضمّن هذه الحديقة عدداً منها مثل الذئب والتمساح والأسد وكذلك النمر.

• تُتيح لك زيارة حديقة حيوانات امستردام فُرصة مشاهدة عدد من الطيور البرية وهي تتنقّل بكل حُريّتها، حيث يعيش في الحديقة أنواع من الطيور مثل الفلامنغو والكاسواري بالإضافة إلى أبو ملعقة.

حديقة حيوانات في امستردام
@google map

• ينبغي أن تقوم بتمديد الوقت الذي ستقضيه في قسم الطيور، إذ أنك لم تتعرّف بعد على مجموعة الطيور الجارحة التي توجد في هذه الحديقة مثل، البومة البيضاء بالإضافة إلى النسر الأسمر.

• سوف تتضاعف مُتعتك أكثر فأكثر كُلّما تعرّفت على حيوانات أكثر، إذ أن بمقدورك مُشاهدة الفقمات عن كثب ومراقبة حركاتها، فهي من بين الحيوانات التي تعيش في هذه الحديقة.

• عليك مواصلة جولتك الاستكشافية لرؤية المزيد من الحيوانات، ولكن ما رأيك بأن تنتقل لتتعرّف أكثر على مجموعة من الأحياء البحرية التي تستحق المُشاهدة؟ إذا أعجبتك هذه الفكرة، فإن الأكواريوم الموجود في هذه الحديقة، سوف يُتيح لك فُرصة فريدة كهذه.

حديقة الحيوانات في امستردام
@google map

• والمُميّز حقاً في هذه الحديقة أنها تضم مزرعة بوسعك أن تُراهن على أن صغارك سوف يستمتعون ويُمضون وقتاً مُسليّاً لدى تجوّلهم فيها ورؤيتهم لمجموعة من الحيوانات الأليفة مثل البط والدجاج والخرفان والحمار بالإضافة إلى الماعز.

• وقد تتسائل قبل الذهاب إلى حديقة حيوانات امستردام، إن كان مُتاحاً للزوّار التفاعل مع الحيوانات، لذا كان من المهم أن نلفت انتباهك بأن الحديقة تُتيح التفاعل مع الحيوانات عن طريق التقاط الصور بجانبها.

• بعد أن أرشدناك إلى استكشاف معظم الحيوانات التي توجد في الحديقة، تبقى أن نلفت انتباهك إلى أهمية رؤية الحيوانات النادرة التي تأويها الحديقة مثل أنكولي واتوسي بالإضافة إلى الليمور الأحمر.

حديقة حيوانات امستردام
@google map

الخدمات والمطاعم

• تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق الخدمية تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر مطعم ومتجر للهدايا وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى حديقة حيوان امستردام

أسعار دخول البالغين 24 EUR

أماكن سياحية قريبة من حديقة الحيوانات امستردام

ولمَ لا تواصل تجوّلك لتتعرف على دفعة جديدة من الاماكن السياحية في امستردام التي تستحق الزيارة والتي تبعُد مسافة بسيطة عن الحديقة ومن بينها نُرشح زيارة زنزانة أمستردام على بُعد 2.08 كم ومتحف البيت رامبرانت أمستردام على مسافة 1.10كم.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات امستردام

فندق جينيريتور أمستردام من الفنادق التي تفصلها مسافة 1.77 كم من الحديقة والتي تُصنّف من افضل فنادق امستردام 3 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق إيبيس أمستردام سنتر ستوبيرا على بُعد 1.09 كم من الحديقة وهو مصنّف ضمن افضل فنادق امستردام 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة الحيوانات امستردام على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في امستردام :

افضل 10 فنادق موصى بها في امستردام

افضل 3 شقق للايجار في امستردام

افضل 10 اماكن سياحية في امستردام

اشهر 10 اماكن للتسوق في امستردام

افضل 5 مطاعم حلال في امستردام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.