إذا كنت من محبي الأماكن الطبيعية الجميلة، ما عليك سوى زيارة حديقة المتحف الوطني الرياض ، أحد أجمل حدائق الرياض، فهذه الحديقة ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الهدف من تأسيس هذه الحديقة التي تُصنّف من افضل معالم السياحة في الرياض لتُصبح متنفّساً ومكاناً مثالياً للتنزُّه ولتٌسعد قاصديها ببعض الأنشطة الرائعة التي سنسردها لك في هذا التقرير.

حديقة المتحف الوطني الرياض
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة المتحف الوطني الرياض

• كبداية مميزة لهذا اليوم الممتع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المُنتشرة في أرجاء الحديقة.

حديقة المتحف الوطني الرياض
@google map

• ومع أجواء حديقة المتحف الوطني الرياض الرائعة، سوف تشعر بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة المتحف الوطني

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة المتحف الوطني

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع هناك أماكن سياحية في الرياض تقع بجوارها ونوصيك باستكشافها مثل منتزه الملك عبدالله الرياض على بُعد 5.34 كم و متحف قصر المصمك الرياض على بُعد 4.19 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة المتحف الوطني الرياض

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق فوكو الرياض الذي يبعُد مسافة 4.46 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق الرياض 5 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 4.74 كم من الحديقة، يقع إنتركونتيننتال الرياض وهو من افضل فنادق الرياض 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة المتحف الوطني على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.