عادةً ما تمنح زيارة متاحف كوبنهاجن كل مُرتاديها قدراً عالياً من المتعة والاستفادة، ولكن عندما يتعلّق الأمر بمتحف تاريخي مثل المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن, تغدو المتعة والفائدة أمراً لا شك فيه، فالمعروضات المُتنوّعة الموجودة في هذا المتحف، هي بمثابة جواهر مخفيّة تحكي للجمهور تاريخاً مُهمّاً شهدته البلاد قديماً.

وبما أن هذا المتحف يُعتبر نقطة اهتمام لدى العديد من الأشخاص من قاصدي السياحة في كوبنهاجن ، فقد أعددنا هذا التقرير بغرض تعريف الزوّار بمعروضات المتحف المُختلفة وبالأنشطة التي ستُتاح لهم بداخله.

المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن
@google map

افضل الأنشطة في المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن

• ندعوك لأن تجعل التجوّل أول الأنشطة التي ستقوم بها في هذا المتحف، فأنت بحاجة في بادئ الأمر لاستكشاف المتحف وأجزائه المختلفة ومعروضاته المُتنوّعة.

• تستحق معروضات المتحف التي تعود لأزمنة تاريخية مختلفة أن تمنحها الوقت المناسب لمُشاهدتها واستكشاف العصر الذي تنتمي إليه كل قطعة، حيث يوجد قطع أثرية تعود لعصر ما قبل التاريخ وقبل الميلاد وقطع أثرية تعود لعصر التاريخ القديم.

• عند انتقالك إلى القسم الذي يعرض مجموعة من القطع الأثرية العسكرية في المتحف الوطني الدنماركي، سوف تتعرّف على بعض القصص حول التاريخ العسكري للبلاد كما ستُلقي نظرة على الأدوات الحربية التي تم استخدامها قديماً.

المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن
@google map

• وتاريخ الحضارات القديمة يمتّد الحديث عنه ليتضمن كافة جوانب الحياة اليومية ومختلف الثقافات والعادات، وهذا ما أكّد المتحف على أهميته بواسطة عرضه المجوهرات، القطع النقدية القديمة و الألبسة التقليدية.

• خصص المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن أيضاً جزءاً من مساحاته لعرض الأعمال اليدوية والحرف التقليدية التي تم صُنعها قديماً، فبمقدورك رؤية قطع مُتنوّعة من ضمنها، الأواني الفخّاريّة.

• يحكي هذا المتحف تاريخ وأمجاد البلد ولمحات عن الملوك السابقين عن طريق بعض المعروضات المميزة، حيث ستُتاح لك الفرصة لمُشاهدة أضرحة للحكّام القدماء.

المتحف الوطني الدنماركي في كوبنهاجن
@google map

•و لابد أن تمر بالجناح الفيكتوري The Victorian Home الذي مازال قائماً كما هو منذ عام 1890، ويضم الجناح الفكتوري غرف للمعيشة، غرفة الطعام ،غرف للنوم، غرف للطهي، إلى جانب الغرف الخاصة بالخدم، كل ذلك بالإضافة إلى بعض الرسومات واللوحات والأقمشة التي ظلت كما هي لم يتم لمسها منذ ذلك الوقت حتى الآن.

أسعار الدخول إلى المتحف الوطني الدنماركي في كوبنهاجن

أسعار دخول البالغين 110 DKK

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 18:00

الفنادق القريبة المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن

فندق إيربان هاوس كوبنهاجن من افضل فنادق كوبنهاجن القريبة من المتحف، حيث يبعد مسافة 1.28 كم.

يُعتبر فندق دانهوستل كوبنهاجن سيتي من اهم فنادق كوبنهاجن ، ويقع على بعد 810 م من المتحف.

موقع المتحف الوطني الدنماركي كوبنهاجن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 
اين يقع المتحف الوطني الدنماركي ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف الوطني الدنماركي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول المتحف الوطني الدنماركي ؟

تعرّف على اسعار تذاكر المتحف الوطني الدنماركي في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل المتحف الوطني الدنماركي ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *