من الصعب وصف حديقة نارمادا لومبوك بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي تحتاج لوصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها في الحقيقة لتكتشف السحر الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد أفضل حدائق لومبوك وأحد أهم وجهات السياحة في لومبوك التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لومبوك للعائلات، لتغدو ملجأً يرتادونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللاستمتاع بأوقات من التأمُّل والاسترخاء، ومن خلال مقالنا هذا سوف نُسلط الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة، ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة نارمادا لومبوك
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نارمادا لومبوك

• كبداية مثالية لهذا النهار الرائع الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والتمتّع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تضُم بداخلها برك مائية جميلة وشلالات اصطناعية ذات منظر خلاب، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.

حديقة نارمادا في لومبوك
@google map

• ستجد في الحديقة بحيرة اصطناعية جميلة المنظر كما تحوي جدول مائي متدفق يُمكنك إمضاء وقت ممتع هناك، والأكثر متعة وجود زوارق بدوّاسات للتجديف بالإمكان استئجارها والذهاب في جولة حول المكان.

• ومع أجواء حديقة نارمادا في لومبوك الرائعة، سوف تشعر بطاقة إضافية للقيام ببعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما أردت أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

حديقة نارماد
@google map

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 16:00

أسعار الدخول إلى حديقة نارمادا في لومبوك

أسعار دخول البالغين 10000 IDR

المعالم القريبة من حديقة نارمادا في لومبوك

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع يتوافر أماكن سياحية في لومبوك تقع بالقُرب منها ونوصيك باستكشافها مثل حديقة نارمادا النباتية لومبوك على بُعد 1.37 كم و ملاهي ستوديو علم تي في 9 المائية لومبورك على بُعد 4.17 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة نارمادا

انتقينا لك فندق لومبوك بلازا فهو من افضل فنادق لومبوك 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 9.75 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 9.51 كم من الحديقة، يقع فندق ام لومبوك وهو أحد افضل فنادق لومبوك 2 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة نارمادا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 
اين تقع حديقة نارمادا لومبوك ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع حديقة نارمادا على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من حديقة نارمادا ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة نارمادا النباتية لومبوك على بعد 1.37 كم وStudio Alam Tv9 Water Park Lombok على بعد 4.17 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة نارمادا لومبوك ؟

أسعار دخول البالغين 10000 IDR

ما هي مواعيد عمل حديقة نارمادا ؟

 يومياً : 09:00 – 16:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *